ياسمين صبري عن أبو هشيمة: شبهي ولايق عليا وعنده حاجات مش عندي (فيديو)

كتب: ضياء السقا

غازلت الإعلامية لميس الحديدي، الفنانة ياسمين صبري على الهواء، وذلك خلال افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي التي بدأت فعاليتها مساء الجمعة.

وارتدت ياسمين فستانا أزرق لامعًا مليئًا بالاستراسات، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة فتركت خصلات شعرها السوداء منسدلة بتلقائية، واختارت كوليه أنيقة تناسب جدًا مع الفستان، باللون السيلفر وبه فصوص جراي.

ووجهت "الحديدي" حديثها إلى "صبري" في لقاء قصير، قائلة: "إيه الحلاوة دي"، لترد الأخيرة: "بشكرك.. الفستان من تصميم جي بي والاستايليت كارول بوخالد، وأبدت الإعلامية إعجابها بـ"الكوليه" التي ترتديه ياسمين، لترد قائلة: "دا ذوق أحمد (زوجها أحمد أبوهشيمة)، مشيرة إلى أنه من خارج مصر.

وكشفت صبري أنها شرعت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتـاثرت جداً بالموضوع مما دفعها لدراسة علم "السيكولوجي" وهو علم ذات صلة بما سبقة وتابعت قائلة: "بعد كده انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم بها".

وأشارت إلى أنها تدرس علم النفس في جامعة «هارفارد» للحصول على الماجستير، مضيفة أنها تحضر الرسالة عن طريق الإنترنت دون الذهاب إلى الجامعة بسبب فيروس كورونا.

وتابعت قائلة:  قبل الدراسة اتجوزت لأن الحياة الشخصية بتحقق التوازن للشخص حتى لو كان ناجحًا في حياته العملية وده جزء مهم".

وقالت إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وتابعت قائلة أحمد حققلي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي.

مضيفة: "أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها وده كمان توازن".

واستطردت صبري قائلة: "أنا منغلقة علي نفسي يعني لا يوجد لدي أصحاب كتير ولا شلل معينة بخرج معاها حتى الأماكن مافيش مكان معين بروحه دائرتي صغيرة جدًا ومقفولة".

تعليقات القراء