مهرجان «الجونة» السينمائي يستقبل زواره بهذه الطريقة

الموجز  

توافد نجوم الفن والسينما إلى مطار الجونة بمدينة الغردقة، وذلك للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة التي تحمل عنوان "الإنسان والحلم".

وذكرت وسائل إعلامية أن نقيب المهن التمثيلية، الدمتور أشرف زكي، قد وصل إلى مطار الغردقة الدولي، صباح اليوم الجمعة، رفقة كل من زوجته الفنانة روجينا، وسمير صبري، ومحيي الدين إسماعيل، وأيتن عامر، وشريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، والفنان الأردني منذر رياحنة، والإعلامية بوسي شلبي.

وفور هبوط الطائرة في مطار الغردقة الدولي، نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وثق لحظة وصول الفنانين، والإجراءات الاحترازية والطبية وطرق التعقيم في المطار للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@elgounafilmfestivalofficial

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وفرضت إدارة المطار إجراءات مشددة حفاظاً على صحة وسلامة الوفود المشاركة في مهرجان الجونة، "تبدأ بتعقيم الحقائب، وقياس درجة حرارة الوافدين، وتوزيع الكمامات والمطهرات."

وتنطلق فعاليات المهرجان مساء اليوم الجمعة، بوصول النجوم إلى السجادة الحمراء، بدءاً من الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك بالمهرجان هذا العام ما يقرب من 65 فيلماً سينمائياً من 45 دولة، تم توزيعها على ثلاث مسابقات رسمية للمهرجان هي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

تعليقات القراء