رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة إصابة والدها بـ «ألزهايمر» قبل رحيله.. وخلافه مع عادل إمام

الموجز  

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حقيقة إصابة والدها محمود ياسين بمرض"ألزهايمر"، وذلك في الأيام الأخيرة للفنان الراحل.  

وقالت رانيا، في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على قناة مصر الأولى ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إن الفنان الراحل لم يكن مصاباً بألزهايمر وفقاً لما تم تداوله على بعض الموقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مؤكدة أنه كان يتذكر كافة أصدقائه ومحبيه حتى آخر أيامه.

وأكدت رانيا أن والدها الفنان الراحل محمود ياسين كان حريصاً على ضبط اللغة العربية وهو يتحدث، وتابعت:”والدى كان يتضايق لما حد يقول تشكيل غلط”.

وأضافت وهي تجهش بالبكاء: ”الفراق وحش و للأسف أبويا مات”.

ونفت رانيا محمود ياسين وجود خلاف بين الفن الراحل والزعيم عادل إمام، قائلة: ”لا يوجد خلاف بين والدى والفنان عادل إمام"، قائلة: "والدي قال لى العمل مع الاستاذ عادل بيجيب النجاح”.

وكان الزعيم عادل إمام قد نعى، في وقت سابق، الفنان محمود ياسين في تدوينة له قال فيها: “البقاء لله الفنان الكبير محمود ياسين خالص العزاء للأسرة الكريمة، اللهم أغفر له وأرحمه وادخله في جناتك وصَبِر أهله”.

وحرص العديد من الفنانين على حضور تشببع جثمان الراحل، ومنهم كريم فهمي، إيهاب فهمي، ماجدة زكي، أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز.

والأربعاء، توفي الفنان محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، وأعلن الخبر ابنه السيناريست عمرو ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تعليقات القراء