’’الدنيا دي بتحترم بس اللي عنده فلوس.. أما اللي يحتاج لها بتذل فيه وتدوس‘‘.. قصة تخلي بوسي عن والدها

كتب: ضياء السقا

"الدنيا دي بتحترم بس اللي عنده فلوس.. أما اللي يحتاج لها بتذل فيه وتدوس".. تلك الكلمات من أغنية "آه يا دنيا"، الشهيرة للمطربة بوسي، حيث تلخص قصة تخليها عن والدها المريض.

وتصدرت المطربة بوسي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور والدها في فيديو نشرته مجلة "أخبار الحوادث"، حيث اتهمها فيه بتعمد إهماله وشن عليها هجوماً شديداً، قائلاً إنها ترفض مساعدته مادياً وتتعمد إهماله، خاصة في ظل مروره بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية ليخضع لعملية في عينيه.

وقال محمد شعبان، والد المطربة في الفيديو: "أنا راجل عندي 77 سنة، وعندي أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين واحتاج لعلاجها سريعا ولكن بوسي تمتنع عن مساعدتي بالمال.. عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

بعد ذلك تراجع والده المطربة عن تصريحاته نسبيا، وحاول تجميلها، قائلا إن ما كتب في بعض الجرائد من تصريحاته غير صحيحة، لافتًا إلى أن ابنته بوسي وعلاقتهما جيدة، وكانت في البداية تبعث له أموال لأنه مريض وليس لديه مورد رزق.

وأضاف "شعبان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "TeN" أنها دخلت في مشاكل مع طليقها لأكثر من ثلاث سنوات وتوقفت عن مساعدته ماديًا، وساعدني أهل الخير في الأكل والشرب، موضحا أن ابنته كانت في لبنان بسبب ظروف طلاقها ومشاكلها مع طليقها.

وتابع: مقدرش أزعل من بنتي، وبدعيلها إن ربنا يعديها من المشاكل اللي هي فيها، ولا هي زعلانة مني، لكن هي أزمة وبتحل مشاكلها.

تعليقات القراء