"أخبره الطبيب فإنهار باكيًا".. الفنان جمال يوسف يطمئن جمهوره ويعلن شفائه من سرطان البلعون.. "صور"

 

طمأن الفنان جمال يوسف جمهوره على حالته الصحية، معلنا شفائه من مرض سرطان البلعوم الذي أصيب به منذ 5 أشهر، وخلق حينها حالة من الحزن بين محبيه وزملائه.

وخيمت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد ظهور الفنان جمال يوسف في أحد مقاطع الفيديو وهو فاقد الكثير من وزنه، نتيجة الإصابة بسرطان البلعوم، الذي اكتشفه في أبريل الماضي.

وأعلن يوسف أنه في انتظار إجراء مسح ذري نهاية الشهر الجاري، بعد انتهائه من جلسات العلاج الكيماوي والإشعاعي.

وقال جمال يوسف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه كان ينتظر ذلك الخبر بلهفة شديدة، وعندما علم من طبيبه أنه شفي من المرض، انهال في البكاء غير مصدقًا ذلك النبأ السعيد، قائلًا: “كان كل همي إني أطمن على نفسي وأخف من المرض ده”.

وحرصت عائلته على الاحتفال بشفائه من سرطان البلعوم، فذهبوا سويًا لمنطقة العين السخنة من أجل الاحتفال والاستجمام، بعد فترة طويلة من المعاناة مع المرض.

وكان المخرج تامر حمزة نشر عبر حسابه على "فيس بوك" صورة للفنان جمال يوسف، وعلق عليها: اللي في الصوره دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميله وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة ماشوفتش منه غير كل خير وطيبه.

وتابع حمزة: تمكن منه المرض، ومفيش حاجه بعيدة عن ربنا أنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعولوا، جمال محتاج دعوتنا.

تعليقات القراء