بعد تعافيه من كورونا.. قصة تبرع الفنان العالمي أميتاب باتشان بأعضائه عقب وفاته

الموجز

أعلن النجم البوليودي أميتاب باتشان عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، تبرعه بأعضائه عقب وفاته، وارتدى الشريطة الخضراء التي ترمز لذلك.

وطرح النجم البوليودي، أميتاب باتشان، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صور جديدة له، من كواليس الموسم الجديد من برنامجه "من سيربح المليون" بالنسخة الهندية، الذي بدأ تصويره عقب تعافيه من فيروس كورونا، وانتهى حتى الآن من تصوير ما يقرب من 5 حلقات من البرنامج.

وكتب أميتاب: "العودة مرة أخرى للعمل، سأبدأ اعتبارًا من اليوم تصوير الموسم الجديد من برنامج (من سيربح المليون) بمعدل تصوير 5 ساعات يوميًا مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية. حسبما نشر موقع "الوطن".

ونشر "باتشان" منذ أيام على مواقع "سوشيال ميديا"، صورًا له من داخل كواليس وتحضيرات البرنامج، وهو يتخذ جميع الإجراءات الاحترازية من وقت دخوله من بوابة التعقيم وصولا إلى الاستوديو والذي يرتدي بداخله الكمامة.

وعلق النجم البوليودي، قائلًا: "يبدأ روتين العمل.. التحضيرات للموسم الـ12 من برنامج KPC مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية".

وتعافى الفنان العالمي أميتاب باتشان، من فيروس كورونا أول أغسطس الماضي بعد 22 يومًا من تأكيد إصابته بالفيروس ونقله إلى المستشفى، في 11 يوليو الماضي.

وكتب أميتاب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلنًا إجرائه تحليل لفيروس كورونا التي جاءت سلبية، وإثر ذلك غادر المستشفى وعاد إلى منزله.

وأجرى النجم البوليودي عزله داخل غرفته في المنزل "حجر صحي"، لفترة من الوقت، موجهًا الشكر لمتابعيه ودعوات محبيه التي وصلته، فضلًا عن توجيه التحية للطقم الطبي في الهند.

وأصيب الفنان أميتاب باتشان، 77 عامًا، بفيروس كورونا في 11 يوليو الماضي ونقل إلى المستشفى، وبعدها أكد نجله أبهيشيك إصابته وزوجته إيشواريا راي وابنتهما، ونقلا إلى المستشفى، وخرجتا في 27 يوليو الماضي.

تعليقات القراء