نقل حياة الدرديري للمستشفى بعد تعرضها للتسمم.. وتوفيق عكاشة يكشف حقيقة محاولة انتحارها بـ’’صبغة شعر‘‘

كتب: ضياء السقا

استقبل مركز السموم بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، الإعلامية حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشة إثر إصابتها بحالة تسمم شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

ووصلت حياة الدرديري إلى مركز سموم الإسكندرية في حالة ادعاء تناول مادة غير معلومة، فيما قالت الدرديري أنها تناولت "صبغة شعر".

وكشف مصدر طبي، لـ"روسيا اليوم"، أن حالة الدرديري كانت شبه مستقرة، واستمرت بمركز السموم 6 ساعات، تم خلالها إجراء كافة التحاليل الطبية المتاحة، وظهرت النتائج سليمة وطبيعية.

عكاشة يروي قصة محاولة الانتحار

من جانبه، نفى الإعلامي توفيق عكاشة، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن إقبال زوجته حياة الدرديري على الانتحار، عن طريق تناول صبغة الشعر، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال عكاشة، في تصريحات صحفية، إن حياة الدرديري أصيبت بحالة هبوط حاد، أمس الثلاثاء، نتيجة الإكثار من تناول القهوة والتدخين، ما تسبب في إحداث مضاعفات وبشكلٍ مفاجئ، لافتًا إلى أنها نُقلت إلى المستشفي الجامعي بوسط الإسكندرية على الفور للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأضاف أن الفريق الطبي أجرى الفحوصات اللازمة على زوجته، وأنها تماثلت للشفاء في ساعات معدودة، مؤكدًا أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

تعليقات القراء