الموسيقار هاني شنودة يتعرض لوعكة صحية

الموجز   

أعلن الموسيقار الكبير هاني شنودة عن تعرضه لوعكة صحية شديدة. 

وكتب شنودة تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها: "أصدقائي الأعزاء.. أغيب عنكم منذ الأمس بسبب وعكة صحية بسيطة وطارئة وقد بدأت في التحسن والحمد لله.. وما زلت أضحك".

كما كتب سامح عبدالحميد، القائم بأعمال الموسيقار الكبير، تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "احب اطمن متابعين الموسيقار هاني شنوده ان الوعكه الصحيه التي مرت بالموسيقار هي وعكه بسيطه ويتعافي منها الموسيقار بسرعه وليست وعكه صحيه شديده كما اعلنت بعض الصحف."

يشار إلى أن الموسيقار الكبير صرح مؤخراً بأن كاتب مذكراته مصطفى حمدي قام باختيار عناوين المذكرات بدقة شديدة، معقباً: "تقرأ العناوين بس تعرف اللي حصل في القصة كلها".

وأضاف شنودة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "نجاة عندها نوع من الحرص الشديد على نفسها في اختيار الأغاني، لأنها من الأربعة الكبار الذين غنوا باللغة العربية وهم (أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ونجاة)"، مضيفاً: "مفيش حد تاني بعدهم".

وقال الموسيقار هاني شنودة إنه لحن لنجاة أغنية "أنا بعشق البحر"، ولكنها نزلت للسوق بعد 6 سنوات كاملة، لأنها كانت تأخذ آراء المحيطين بها قبل نزول أي أغنية.

وتابع: "لحنت 6 أغاني لنجاة ولم يتم طرحها"، مضيفاً: "نجاة غنت واحدة منها، ولكن تلك الأغنية تمت سرقتها بعد غنائها، وبعد 4 أشهر تم طرحها في "كوكتيل" لإحدى الشركات الكبرى، وتم ملاحقة الشركة قضائيا".

تعليقات القراء