محمد رمضان : لازم جميع دول القارة تعرف محمد رمضان

الموجز

قال الفنان محمد رمضان،خلال استضافته فى برنامج مساء dmc، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة Dmc، إنه يتطلع للعالمية، مؤكدًا أن عمله هو أهم شىء فى حياته، بعد عائلته.

وأضاف محمد رمضان،  أن هدفه المرحلة المقبلة، الوصول إلى جميع دول إفريقيا، متابعًا: "لازم جميع دول القارة تعرف محمد رمضان.. علشان العالم كله يعرفه بعد كده".

وأوضح محمد رمضان: "فى عام 2013 اشتريت مكتبًا حتى أشعر بالمهنية، ودائما أذهب لمكتبى وأفكر وأخطط فيه، ومن أهم القضايا التى أفكر فيها لماذا الأمريكان يستطيعون أن يصلوا إلينا وأنا لا أستطيع أن أصل إليهم؟

وأكد محمد رمضان أن سبب نجاحه فى المقام الأول توفيق الله، ورضا والديه عنه، مؤكدًا: "عمر أبويا وأمى ما ناموا زعلانين منى"، مشددًا على أن إخلاصه الشديد فى العمل، من أبرز أسباب نجاحه، متابعًا: "الصلاة أهم شىء فى حياتى، ثم شغلى".

وامتدح الفنان محمد رمضان، زوجته كثيرا، خلال حواره فى برنامج مساء dmc، مؤكدًا أن رضا زوجته عنه، كان سببًا رئيسًا فى النجاحات التى حققها خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه مقصر فى حقها بسبب انشغاله بأعماله، والتى تستمر طوال السنة.

وتابع محمد رمضان، أنه يبذل قصارى جهده لإسعاد جمهوره، ويفكر فى ذلك طوال الوقت، ويتابع ردود الفعل حول جميع الأعمال التى يقدمها، قائلا: "أتابع جمهورى أكتر مما يتابعنى.. فالجمهور هو بوصلتى لعملى وأتحرك فى خطواتى بناء على إحساسه وإذا قدمت عملًا لا يعجبه لا أصر على السير فى نفس الاتجاه وأقوم بالتغيير على الفور".

وواصل رمضان حديثه، قائلا:"الفن شىء مسلى وممتع وليس معالجا.. وأنا مهمتى إسعاد الناس، وهناك بعض النجوم يتعاملون أنهم وزراء ويعيشون دور المصلح".

واستطرد محمد رمضان قائلا: "منذ أول عمل لى وأنا أحاول أن تكون كل خطوة بمثابة مكسب لى.. وأكسب نوع جديد من الجمهور.. لذلك طيلة الوقت أفكر فيما هو قادم، وأكثر مايقلقنى ويؤرقنى إذا مر عام وأنا مازلت عند نفس النقطة ولا أتقدم، وأؤكد أننى لست فى مرحلة حصاد كما يتخيل البعض ولكننى لازلت فى البداية فأنا لدى رحلة كبيرة، وهدفى اعتراف قارتى بى كنجم لأن هذا سيجبر العالم على احترامى".

تعليقات القراء