«كل واحد يبص في ورقته وسيبوني أدخل النار».. رد قوي من عارفة عبدالرسول على منتقديها بسبب «المايوه»

الموجز  

ردت الفنانة عارفة عبدالرسول على الانتقادات التي تعرضت لها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة لها بالمايوه عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك".

وقالت الفنانة عارفة عبدالرسول، في تسجيل صوتي عبر برنامج ET بالعربي: "أنا إسكندرانية وطول عمرنا بنلبس مايوه وبننزل البحر وعارفين البحر يعني مايوه وبننتقد الناس اللي بتيجي إسكندرية وبتنزل البحر ببنطلون والمايوه جزء من حياتنا".

وأضافت الفنانة: "أنا استغربت من الناس اللي بتهاجم الصورة والصورة مفيش فيها حاجة وده مايوه له شورت وجيبه ولا قطعة واحدة ولا قطعتين ولا بوركيني ومغطي المناطق كلها، وربنا يهدي الناس كلها".

وتابعت: "كل اللي عاوزاه من الناس كل واحد يبص في ورقته، ماحدش له دعوة بالتاني يعني إنت مالك، لما كلكم هتدخلوا الجنة مين هيدخل النار، سيبوني أنا أدخل النار". 

وكانت عارفة عبد الرسول قد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بعد نشرها صورة لها بالمايوه عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وتعرضت الفنانة لهجوم شديد من قبل متابعيها على "فيس بوك"، بعدما ظهرت خلالها وهي مرتدية مايوة أثناء قضائها العطلة الصيفية.

وأرفقت الفنانة تعليقًا على الصورة التي شاركتها، بمقطع من أغنية "بالبنط العريض"، للفنان حسين الجسمي، قائلةً "لقيت الطبطبة".

يشار إلى أن عارفة عبد الرسول تعد إحدى النجمات اللاتي ظهرن في الفترة الأخيرة وأصبح لهن بصمة في عديد من الأعمال الفنية، أبرزها "قابيل والرقية" و"رجالة البيت" وغيرها.

وتستعد عارفة عبد الرسول الى خوض عدد من الأعمال الفنية والتي من المقرر أن يتم عرضها في رمضان 2021 والتي تبدأ في تصويرها الفترة المقبلة.

تعليقات القراء