«التقوا أمام المصعد وأعجب بها» .. نهاية الكليب قبلة «رومانسية» .. القصة الكاملة لارتباط «أروى جودة بمطرب تركي شهير»

الموجز  

في حياة كل فنان قصص مثيرة حول كواليس الأعمال الفنية والعلاقات بزملاء المجال وغيرها من الحكايات ، وأفضل هذه الحكايات التي يرويها الفنان بنفسه ، فقد تداولت العديد من وسائل الإعلام قصة ارتباط الفنانة المصرية أروى جودة ، بفنان تركي .

حيث روت الفنانة أروى جودة هذه التفاصيل بنفسها لتشارك جمهورها جزء من كواليس حياتها الإجتماعية قبل أن تصبح نجمة شهيرة في عالم الفن .

أروى  جودة تكشف التفاصيل 

كشفت الفنانة أروى جودة تفاصيل علاقتها بالمغني والمطرب التركي أوزجان دينيز في بداية حياتها الفنية .

وقالت «أروى» إن علاقة جمعت بينها وبين المطرب التركي قبل سنوات حيث ظهرت في تصوير فيديو كليب له قبل سنوات.

وتابعت أن تلك العلاقة تطورت مع الوقت، حيث بدأت بتصوير الكليب في تركيا ثم وصلت إلى شكلها الرسمي بعد أن تقدم «أوزجان» لخطبة أروى جودة بشكل رسمي من أسرتها بحسب ما نشر في أحد وسائل الإعلام .

 

قررا الانفصال 

وأكدت أن العلاقة لم تكتمل في ذلك الوقت إذ اكتشف الثنائي عدم قدرتهما على متابعة الارتباط خاصة مع تعلق أوزجان دينيز بالتواجد في تركيا وتعلق أروى جودة بمصر، فقررا الانفصال.

تم طرحه قبل 16 سنة في 2004 

الكليب تم طرحه قبل 16 سنة في 2004 وهو بعنوان «Kal De» بمعنى «ابقي».

تفاصيل العلاقة التي بدأت بعد تواجد أروى جودة في تركيا

كما نشرت جريدة «النهار» اللبنانية تفاصيل العلاقة التي بدأت بعد تواجد أروى جودة في تركيا للمشاركة في مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم في 2004.

باب المصعد في الفندق 

وقالت إن أوزجان التقى بأروى أمام باب المصعد في الفندق الذي تقيم فيه، حيث كان يصوّر هناك مسلسله «ليلة من حزيران»، وأعجب بها.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة الثنائي كانت حديث الصحف التركية إذ استمرت لمدة سنة قبل انفصالهما بسبب بعد كل منهما بسبب اختلاف البلدين.

وأصدر أوزجان دينيز بعد انفصاله عن أروى أغنية Saçmalıyorum التي تتحدث عن الشوق وعن المطعم الذي كان يذهب إليه برفقة حبيبته، والحساء الذي كانت تفضله، وحين سُئل عن الاغنية وإن كانت عن علاقته بأروى جودة، أكد ذلك، وقال إنها كانت تحب جدًا حساء العدس وكلما رآه تذكرها.

قبلة رومانسية في نهاية الكليب 

وتدور احداث الأغنية حول فراق حبيبين ثم تذكرهما لما جمعهما من لحظات جميلة ، لينتهي الكليب بقبلة رومانسية بين الحبيبين 

تعليقات القراء