«نفسنة وغل مالوش مثيل في التاريخ».. مراد مكرم يعرب عن غضبه من حبس أحمد حسن وزينب

الموجز  

علق الفنان والإعلامي مراد مكرم على قرار حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب على ذمة التحقيق في القضية المنسوبة إليهما بسبب مقلب وقعت ضحيته ابنتهما "إيلين".

وأعرب مكرم عن استياءه من حبس اليوتيوبر وزوجته، حيث كتب منشوراً عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، قال فيه: "أحمد وزينب ما بيقدموش أي حاجة عليها القيمة، موافق... مش ذوقي خالص ....استظراف بيقلب على سماجة... ده بالنسبالي أنا ،إنما ليهم جمهور متابعهم وحابينهم وبينجحوهم، وبيساعدوهم يعملوا فلوس كتير... أفهم إن يجيلهم تحذير من استخدام بنتهم في فيديوهات مثلا.. أو تحذير من إنهم خوفوا بنتهم في فيديو... ماشي".

وأضاف مكرم: "إنما تحبسوهم علشان خايفين على البنت؟؟؟؟؟ نعم... تشردوا البنت وبالاسم خايفين عليها؟؟؟؟؟ وتحبسوهم علشان عملوا مقلب في بنتهم؟؟؟ أنتو بجد؟؟؟ ده قانون إيه ده.... متغاظ إنهم بيعملوا فلوس من ولا حاجة....نزل قانون مخصوص لليوتيوبرز وخد ضرايب".

وتابع الإعلامي: "إنما النفسنة والكره والبغض ما يوصلوش إننا نحبس راجل ومراته ونشرد بنتهم عند قرايب ولا دار رعاية زي اليتيمة علشان عملوا في بنتهم مقلب.... ده غل مالوش مثيل في التاريخ".

وكانت النيابة قد أمرت بضبط أحمد حسن وزوجته لسماع أقوالهما في البلاغ المقدم ضدهما من المجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك بتهمة الإتجار في البشر وتعريض حياة طفلتهما "إيلين" البالغة من العمر عام واحد للخطر.

وذكرت وسائل إعلامية أنه عقب صدور قرار النيابة بضبطهما، هربا من منزلهما، لتكشف التحريات عن مكان اختبائهما في شقة ضمن تجمع سكني على الطريق الدائري في منطقة البساتين بالقاهرة.

وأضاف الوسالئل الإعلامية أن طفلتهما لم تكن معهما أثناء القبض عليهما، مشيرة إلى أنه جرى اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتحرر محضراً بالواقعة وأحيلا إلى النيابة.

وفي وقت سابق، أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد أحمد حسن وزوجته، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح.

وقال المجلس إن وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي، بخط نجدة الطفل 16000، رصدت الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلبا في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفس الطفلة، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات القراء