تطورات جديدة في أزمة نصر محروس وبهاء سلطان.. والمطرب يستغيث عبر «فيس بوك»

الموجز  

كشف المطرب بهاء سلطان عن تطورات جديدة في أزمته مع المنتج نصر محروس، صاحب شركة “فري ميوزك” للإنتاج الغنائي. 

واشتعلت الأزمة مؤخراً بعدما أعلن "سلطان" عن فسخ العقد الذي جمعهما، فيما نفى "محروس" الأمر.

وكتب بهاء سلطان منشوراً، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" منشوراً قال فيه إن المنتج نصر محروس يحاول إجباره على غلق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وقال بهاء سلطان في منشوره: “محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك”.

وأضاف: “مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيسبوك، لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة مُعرضة لخطر الحذف”.

والأربعاء الماضي، أعلن بهاء سلطان عن فسخ تعاقده مع نصر محروس، وانتهاء أزمته مع المنتج، وذلك بعد سنوات طويلة من محاولته لفسخ عقد الاحتكار.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن ناصر بيجاتو، مدير أعمال بهاء سلطان، قوله إن ما أعلنه المطرب بشأن فسخ تعاقده مع نصر محروس صحيح، مضيفًا: “هنتأكد من صحة الحكم”.

من جانبه، قال نصر محروس، في تصريحات صحفية، إن كل ما تردد على لسان بهاء سلطان "غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة"، حيث إن المحكمة الاقتصادية ألزمته بإتمام بنود التعاقد مع الشركة المنتجة.

وأضاف محروس: "المحكمة الاقتصادية رفضت طلب بهاء سلطان؛ بدعوى انتهاء تاريخ التعاقد، وذلك شكلا وموضوعا، وألزمته بإتمام التعاقد الذي ينتهي بعد عامين".

وكان محروس قد أشار، في وقت سابق، إلى أن سبب الأزمة يرجع لعدم رغبة بهاء سلطان في الالتزام بتعاقده معه، وعدم دفعه لنسبة 25% من أرباح حفلاته كما ينص التعاقد، وضرب مثلاً بالفنانين المتعاقدين مع الشركة من قبل مثل تامر حسني وشيرين والذين لم يقف في طريقهم رغم تركهم للشركة بعد مساهمته في اكتشافهم.

تعليقات القراء