تفاصيل أزمة بهاء سلطان ونصر محروس مالك شركة «فري ميوزك»


بهاء سلطان أعلن عن فسخ تعاقده مع نصر محروس، ظهر اليوم الأربعاء، عن انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، مالك شركة فري ميوزيك، وذلك بعد سنوات طويلة من محاولته لفسخ عقد الاحتكار.

كشف المنتج نصر محروس، عن بعض التفاصيل الخاصة بأزمته مع المطرب بهاء سلطان الذي أشاع أمس، الأربعاء أنه تم فسخ التعاقد مع الشركة المنتجة لألبوماته.

وتلقى بهاء سلطان تهاني عدد كبير من متابعيه الذين تأثروا أيضًا بقرار منعه من الغناء وغيابه عن الساحة الفنية وعدم ظهروه إلا نادرًا، طوال السنوات الماضية بسبب أزمته مع نصر محروس وعقد الاحتكار بينهما، وتعود قصة الخلاف بينهما لما يقارب 8 سنوات.

وقال نصر محروس، في تصريحات صحفية، إن كل ما تردد على لسان بهاء سلطان غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة، حيث إن المحكمة الاقتصادية ألزمته بإتمام بنود التعاقد مع الشركة المنتجة.

وأضاف نصر محروس، "المحكمة الاقتصادية رفضت طلب بهاء سلطان؛ بدعوى انتهاء تاريخ التعاقد، وذلك شكلا وموضوعا، وألزمته بإتمام التعاقد الذي ينتهي بعد عامين".

حيث قال نصر محروس من قبل إن سبب الأزمة يرجع لعدم رغبة بهاء سلطان في الالتزام بتعاقده معه، وعدم دفعه لنسبة 25% من أرباح حفلاته كما ينص التعاقد، وضرب مثلاً بالفنانين المتعاقدين مع الشركة من قبل مثل تامر حسني وشيرين والذين لم يقف في طريقهم رغم تركهم للشركة بعد مساهمته في اكتشافهم.

وكان بهاء سلطان نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تدوينة قال فيها "الحمدالله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك نصر محروس".

تعليقات القراء