حمو بيكا يستنجد بالرئيس السيسي.. إعرف السبب (فيديو)


 

استنجد مطرب المهرجانات حمو بيكا، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحافظ الأسكندرية، من أجل السماح له بإقامة حفل زفافه، بعدما قررت الأجهزة الأمنية منع حفله، والذي كان مقررا له يوم التاسع من سبتمبر الجاري.

وظهر بيكا في “لايف” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أثناء استعداده للزفاف وتجهيز البذلة التي سيرتديها، بحفل زفافه.

وقال بيكا بأنه منع من إقامة حفل زفافه، ولكنه يتمنى أن يفرح مثل باقي الشباب، مطالبا كلا من السيسي ومحافظ الأسكندرية بالسماح له بإقامة الحفل، قائلا: “نفسي أفرح زي أي شاب، ومتكسروش فرحتي”.

وكان رئيس حي العجمي بالإسكندرية السيد موسى صرح بأنه سيتم منع إقامة حفل الزفاف الشعبي الذي دعا له مؤدي المهرجانات حمو بيكا في منطقة شارع السلام بالبيطاش التابعة للحي، يوم 9 سبتمبر، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية، بمنع إقامة الأفراح والتجمعات بسبب جائحة كورونا.

وأكد رئيس الحي، أنه في حالة إصرار بيكا على إقامة الحفل سيتم منعه بالقوة وذلك عن طريق الأجهزة الأمنية، مع تحرير محضر ضده مثله مثل أي مواطن يخالف القانون، فيما أعقب تصريح رئيس الحي خروج مغني المهرجانات بفيديو أعلن خلاله إلغاء حفل الزفاف الشعبي.​

من ناحية أخرى، أرسلت نقابة الموسيقيين خطاباً لبيكا تحذره فيه من إقامة حفل ليلة زفافه يغني فيه هو أو أي من زملائه مطربي المهرجانات، وهو ما دفع بيكا لبث فيديو جديد يعتذر فيه لجمهوره عن عدم إقامة الحفل الذي كان يرغب فيه، وأنه سوف يكتفي بأصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني، وأن الحفل سيكون خاصاً بهم فقط.

تعليقات القراء