بـ10 ملايين وتسببت في إحالة موظفين للتحقيق.. ’’هل العين فلقت الحجر؟!‘‘.. حقيقة تحطم سيارة ياسمين صبري الجديدة “رولز رويس”

كتب: ضياء السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة بإخطار ترخيص سيارة ماركة “رولز رويس”، موديل 2020، بإسم الفنانة ياسمين صبري، مشيرين إلى أن هذه السيارة جاءت هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظهر بالمستند أنه صادر من الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وبه العديد من البيانات الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، ونوع السيارة وموديلها، حيث بلغت قيمة السيارة 6 مليون و133 ألف و545 جنيه.

ووفقاً للمستند، فإن إجمالي تحصيل الرسوم الجمركية على السيارة بلغت 3 مليون و717 ألف و137 جنيه، لتبلغ التكلفة النهائية لها قرابة 9.8 مليون جنيه.  

 

وفي سياق متصل، تداول رواد السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، صورة لسيارة محطمة، على أنها سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة ليست لـ"سيارة" ياسمين، وأنها ليست في مصر، وأنها صورة لسيارة آخرى نفس لونها فقط، لكن في المغرب.

وأثارت سيارة ياسمين الجديدة جدلأً واسعاً، خاصة بعد تسريب مستند السيارة، وما أثار دهشة الجمهور هو أن رجل الأعمال أهدى زوجته سيارة يصل سعرها إلى ما يقارب الـ10 ملايين جنيه.

وبحسب موقع "القاهرة 24"، فإن الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية فتحت تحقيقاً مع موظفين يرجح أنهم سربوا مستند الإفراج عن السيارة من مصلحة الجمارك، باعتبار ذلك فعلاً يتنافى مع قواعد وقوانين العمل ومخالفاً للتعليمات.

ونقل الموقع عن مصادر له أشارت إلى وصول السيارة بالفعل من الخارج إلى مصر، ولكنها الآن في مرحلة التحضيرات من خلال وضع أغلفة عليها لحمايتها من الخدش لأن ثمنها باهظ، على أن تستلمها الفنانة خلال 10 أيام من الآن، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات.

من جانبه، علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من صور ومستندات رجحوا أنها تعود لسيارة ملك زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، قال أبوهشيمة إنه بالفعل قام بشراء سيارة “رولز رويس”، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم، قائلا: “هذا حق الدولة”، نافيًا وجود أى مغالاة أو تهاون فى الرسوم أو تقديرها.

وانتقد أبوهشيمة ما تم تناوله من أرقام وأخبار مغلوطة فى هذا الشأن على منصات السوشيال ميديا.

كما نفى رجل الأعمال صحة صور السيارة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذه الصور غير صحيحة على الإطلاق.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في أبريل من العام الجاري.

يشار إلى أن ياسمين صبري، شاركت في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “فرصة ثانية”، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ونال إعجاب الكثير من الجمهور.

تعليقات القراء