دانا جبر تتصدر جوجل بعد تسريب صور فاضحة لها.. والفنانة ترد: ’’أتعرض للابتزاز‘‘.. ومعلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة السورية دانا جبر، تريند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد تسريب صور لها بملابس خادشة للحياء والذوق العام.

ونشر حساب مجهول على إنستجرام عدة صور خاصة لـ"دانا"، ووعد متابعيه بإرسال الفيديو كامل لهم من خلال خاصية الرسائل.

من جانبها، علقت الفنانة على الصور والفيديو المسرب، وقالت إنها تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضافت الفنانة السورية، في بيان، أن هذه الحملة التى تتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه، متابعة: كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هى صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أى عمليات الفوتوشوب.

من هي دانـا جبر؟

ممثلة سورية لمعت فى السنوات الأخيرة، خاصةً بعد مشاركتها فى الجزء الثانى والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة".

دانـا جبر ابنة عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التى تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.

بدأت دانا مشوارها الفنى عام 2006، واكتفت بالخبرة التى أخذتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالى للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات.

ولدانا تاريخ كبير فى السينما السورية، وشاركت فى عدة أعمال درامية منها باب الحارة الجزء الثالث والرابع بدور جميلة، بالإضافة إلى قلوب صغيرة، بانتظار الياسمين، حريم الشاويش، حركات البنات، عن الهوى والجوى.

وآخر أعمال دانا جبر مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الذى عرض فى الموسم الرمضانى السابق مع المخرج فادى سليم.

تعليقات القراء