«الطلاق وقع بينهما ثلاث مرات» .. مي: «ما أعرفش إني إتطلقت» .. «مي حلمي» تتخلص من فستان زفافها و«محمد رشاد» يحذفها من «صفحاته» .. القصة الكاملة للطلاق الذي أشعل مواقع التواصل

الموجز 

إشتعلت مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان الثنائي "محمد رشاد ومي حلمي" انفصالهما عقب مرور حوالي عام على زواجهما الذي شهد الكثير من الخلافات منذ تحديده لأول مرة ومن ثم إلغاءه في نفس اليوم بسبب بعض المشاكل العائلية حتى قبل بضعه أيام.

ما أعرفش إني إتطلقت

أثارت الإعلامية المصرية مي حلمي جدلا كبيرا، في أول تعليق لها على انفصالها عن زوجها الفنان محمد رشاد.

مي كتبت، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام": "ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط".

الإعلامية المصرية أضافت: "وآسفا حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن".

ألغى متابعة صفحتها على موقع "إنستجرام"

وكان الفنان محمد رشاد قد فاجأ متابعيه بحذف صوره مع زوجته المذيعة مي حلمي، كما ألغى متابعة صفحتها على موقع "إنستجرام".

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين انفصالهما في سرية تامة بعد وقوع خلافات متكررة بينهما الفترة الأخيرة، والتزم الثنائي الصمت.

رشاد يكشف الكواليس 

كشف محمد رشاد لمتابعيه تفاصيل انفصاله عن زوجته مي حلمي، بأن الطلاق وقع بينهما ثلاث مرات لهذا لا يجوز مواصلة الحياة الزوجية بينهما، وطلب من الجمهور أن يتجاوزا عن القصة وألا يتحدثوا عنها، مشيراً إلى أنه عاش مع زوجته أياماً حلوة وأخرى لم تكن جيدة.

كتب محمد رشاد قائلاً: "قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم (الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم.. الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي".

مي حلمي تتخلص من فستان زفافها بطريقتها الخاصة 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المره دي غير قررت اهدي فستان فرحي لعروسه هتتجوز قريب ايوه فستان من فساتيني هديه بما اني اكتر عروسه لبست فساتين فرح لنفس ذات الفرح فقررت اهدي فستان منهم وخصوصا اقربهم لقلبي لحد يكون قرب يتجوز حد يكون ناقصه فستان الفرح بما اني عارفه معاناه فستان الفرح عامله ازاي ،، الفرحه مش اني اركن الفستان فوق الدولاب بعد الجواز الفرحه اني افرح غيري باغلي حاجه عندي اه ليه ذكري حلوه بس انا لبست بدل الفستان اربعه ايه المشكله اما اهدي حد فستان من ٤ وياريت كلنا نعمل كده مدام مش هنلبسو تاني نفرح غيرنا مش بس فستان الفوتوسيشن كمان هديه : المصور @forsh_focus_photographer والمكياج كمان هيكون هديه،،،،، واسمحولي احضر الفرح لو مش هضايقكم ❤️?? الفستان تصميم @ghaly_official1 ٢- منشن لاصحابكم ٣-شير الفيديو علي صفحتكم عشان لو حد من اصحابكم قرب يتجوز يعرف #مي_حلمي #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

تعليقات القراء