وائل جسار: بقالنا سنين بنعاني من الطبقة الحاكمة..والشعب اللبناني وصل لمرحلة الجوع

الموجز

قال المطرب وائل جسار  ان الشعب اللبناني يعاني من الطبقة الحاكمة الموجودة منذ سنين طويلة، والدين العام وصل لحوالي 100 مليار دولار، وأحنا في وضع مأساوي قوي.

أعرب "جسار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المساء المذاع عبر فضائية "ten" عن أمنياته بالشفاء العاجل لكافة المصابين في انفجار مرفأ بيروت وتظاهرات ساحة الشهداء ببيروت، مشيرًا إلى أن لبنان يعرفها العالم بأنها بلد الجمال والمثقفين وكل الطيبين.

وأشار الي أن انفجار مرفأ بيروت الذي حدث الثلاثاء الماضي قضى على أحلام كل الشباب اللبناني الموجود في لبنان"، مؤكدًا أن بلاده وصلت لمرحلة الجوع بسبب الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها الدولة، فالليرة اللبنانية فقدت قيمتها وسعر صرف الدولار وصل إلى 8 آلاف ليرة.

وأضاف: أشد على يد كل لبناني بحث عن التغيير، والنظام الحالي يجب أن يرحل"، موضحا أنه يستعد لطرح أغنية وطنية بعنوان "لبنان يتحدث عن نفسه"، من كلمات الشاعر أحمد جسار ويتم تلحينها حاليًا، مؤكدًا أن لبنان هي منارة الشرق الأوسط،

وأختتم المطرب وائل جسار حديثه قائلا: كل رؤساء لبنان لم يفعلوا للدولة شيء والمطالبة بعودة الاستعمار الفرنسي سببها سوء الأوضاع الاقتصادية.

تعليقات القراء