هنا الزاهد تكشف كواليس يوم الزفاف: «أحمد قالي أنا هنام مش قادر فرهدت».. وفهمي بعد إجرائه عملية جراحية: «هنا دبحت عشان العين»

الموجز

كشفت الفنانة هنا الزاهد كواليس حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، قائلة، إنها كانت تشعر بالرعب والخوف من فكرة الزواج، وأنها كانت ترتعش ومرعوبة في بداية اليوم خاصة أمام عرض الفاير والشادو ورؤية الكثير من الحضور.

وتابعت في  ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي: “يوم الفرح أحمد فهمي كان في البيسين يوم الفرح الصبح، وكان رافض يتصور، وجه آخر اليوم قالي أنا عايز أنام مش قادر المايه فرهدتني”.

وأضافت خلال برنامج “معكم”، المذاع على قناة “سي بي سي”، أن هناك عددا من الأشخاص المجهولين حضروا حفل زفافها وهي لا تعرفهم، من بينهم شخص كان يلاصقها طوال الحفل ويحاول التقاط الصور معها، رغم أنها لا تعرفه، فقامت بدفعه وضربه لإزاحته بعيدًا عنها، متابعة: “واحد معرفهوش متلزق وكل شوية يتصور وناقص يصور مناخيري، قلت لأحمد تعرفه قالي معرفهوش فدفعته”.

وفي سياق متصل، قال الفنان أحمد فهمي، إنه انتهى من إجراء عملية جراحية، بعد معانته المستمرة  في المرئ، وعرض نفسه على العديد من الأطباء ولكن دون جدوى، قائلا: “في واحد منهم هو اللي اكتشف المرض وقالي ان التشخيص كان خاطئ”.

وأوضح فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن الطيب اكتشف أن هناك عيب خلقي في المرئ، ولا بد من الكي مما جعله يفكر سريعا في التدخل الجراحي، مشيرًا إلى أنه مستمر في تلقي العلاج ويحتاج إلى 10 أيامًا أخري كفترة نقاهة.

وأكد الفنان، أن زوجته هنا الزاهد قامت بالدبح، مردفًا: “هنا دبحت امبارح عشان العين وهي ست بيت كويسة وبتاخد بالها منه”، فيما أكد إنه يستعد لعمل جديد في موسم رمضان 2020 بالتعاون مع الفنان أكرم حسني. حسبما ذكر موقع "القاهرة 24".

وفي وقت سابق، تعرض الفنان أحمد فهمي مؤخرا لوعكة صحية دخل على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وقام بإجراء عملية جراحية عاجلة في المريء، وذلك بعد فترة وجيزة من تعرض زوجته الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية أيضا.

وكان فهمي قد أجرى منظارا قبل أيام، وتبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء، ولكنه فوجئ بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.

وأجرى فهمي الجراحة بمعرفة طبيب فرنسي، و3 استشاريين مصريين، وهم حسام غنيم ومصطفي إبراهيم ومحمد حقي.

 

تعليقات القراء