بعد انفصالها عن زوجها.. أول رد فعل من أصالة

كتب: ضياء السقا

بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان، نشرت المطربة السورية أصالة نصري، صورا لها مع ابنتها شام، في أول رد فعل لها بعد أزمة الانفصال.

ونشرت المطربة السورية صورا جديدة لها على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، برفقة ابنتها الكبرى شام، وعلقت قائلة: "تيابنا من السنة الّلي فاتت ورجعنا لهم هالشتويّه والجايه كمان وتعيشوا ونشتّي سوا سنين طويله لقدّام .. كل سنة وانتم بخير".

وعلقت شام على الصور قائلة :"ونلبس من بعض دايمًا".

 

اقرأ أيضا: بعد انفصال أصالة وطارق العريان.. نسرين طافش متهمة بـ’’خراب البيوت‘‘ للمرة الثانية بعد فضيحة تيم الحسن وديما بياعة.. وأول رد من الفنانة السورية.. ومعلومات لا تعرفها عن الممثلة الحسناء 

وكان الإعلامي تامر أمين، قد أعلن عن انفصال أصالة نصري عن زوجها طارق العريان.

وقال أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار مساء الثلاثاء، إن الأزمة التى تمر بها أصالة حاليًا وهى انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا في بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

وأضاف أمين: "في النهاية، ما نقوله، ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما؛ ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص".

وخلال الفترة الأخيرة، انتشر في وسائل الإعلام أن سبب طلاق أصالة وطارق العريان، هي ظهور الممثلة السورية ​نسرين طافش، في حياة المخرج الشهير.

من جانبها، علقت الفنانة نسرين طافش بعدما تم ذكر إسمها في أزمة طلاق طارق وأصالة.

وقالت نسرين في تصريحات لصحيفة "الدستور": "لا يوجد لدي رد على هذه الشائعة سوى حديث أصالة مؤخرًا عن نفس الأمر، خلال حوارها مع إحدى المجلات الخليجية، حيث نفت علاقتي بطارق العريان، وأكدت أن مصدر هذه الشائعات أشخاص لا يوجد لهم شغلانة".

ولم تكن شائعة علاقة طافش بطليق أصالة الأولى، حيث اقترن اسم الممثلة السورية بانفصال الفنان تيم حسن والفنانة ديما بياعة عام 2012.

واتهمت ديما بياعة طليقها تيم بخيانته لها مع صديقتها نسرين طافش​، وأشارت في إحدى المقابلات إلى أن ​الخيانة​ "ذبحتها"، لأنها كانت صديقة مقربة جداً لها.

ولفتت ديما إلى أن تيم أخبرها بأن طافش، هي من كانت تحاول التقرب منه بالرسائل والمكالمات.

أما عن كيفية علم ديما بالخيانة، فقالت في إحدى المقابلات إن رسالة نصية وصلتها من فاعل خير تقول إن زوجها يخونها مع صديقتها، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة واصفة شعورها بالتالي: "نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني". مشيرة إلى أنها لا يمكنها أن تسكت عن الخيانة.

نسرين تنفي

أمّا نسرين طافش وفي إحدى المقابلات، فقالت إن دينها وتربيتها لا يسمحان لها بالردّ على أسلوب الردح الذي تعتمدهُ ديما بياعة، كما أعلنت بأن ما صرّحت به الأخيرة بأنّهما كانتا صديقتين مقربتين غير صحيح، وفقاً لجريدة الفن.

من هي نسرين طافش؟

نسرين يوسف طافش هي ممثلةٌ فلسطينيةٌ سورية ٌجزائرية، وُلدت في الخامس عشر من شهر فبراير عام 1982 في مدينة حلب- سوريا، والدها الشاعر الفلسطيني- السوري يوسف طافش ووالدتها من أصلٍ جزائري، وهي آخر شقيقاتها السبع.

ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتتلمذت على أيدي أبرز النجوم على الساحة العربية ومنهم جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود.

بدأت مسيرتها الفنية في أول مشاركٍة لها بدورٍ صغيرٍ عام 2002 في مسلسل “هولاكو” من إخراج المخرج باسل الخطيب، إلّا أنّ انطلاقتها الحقيقية في مسيرتها الفنية كانت من خلال المسلسل السوري “صبايا” في عام 2009.

برزت نسرين كوجهٍ شابٍ جديد، حيث تميزت بحضورها القوي وشخصيتها الجذابة التي لفتت الكثير من المتابعين والنقاد الذين أثنوا على أدائها وتميزها في تجسيد الأدوار التي أُوكلت إليها.

ترشحت إلى عدة جوائز منها جائزة أفضل ممثلة عربية في جوائز الموريكس دور عن دورها في مسلسل “جلسات نسائية” .

وكان أول ظهور لها في مصر في فيلم "نادي الرجال السري" مع الفنانين كريم عبدالعزيز وغادة عادل الذي عرض منذ عام وحقق نسبة نجاح جماهيري كبير.

تشارك نسرين في الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" الذي تقرر تأجيل تصويره وذلك لأسبابٍ إنتاجية.

تعليقات القراء