صابرين تكشف عن سبب ارتداءها الحجاب: «كانت حالتي النفسية وحشة»

الموجز  

أثارت الفنانة صابرين الجدل بعدما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" ظهرت فيها لأول مرة بدون حجاب.

وظهرت صابرين في الصورة بشعر أصفر اللون متخلية عن الحجاب تمامًا، وهو الأمر أثار حيرة متابعي الفنانة عما إذا كانت قد قررت التخلي عن الحجاب أم أنها صورة قديمة لها؟، خاصة أنها كانت تعتاد نشر صور لها بالحجاب، وأحيانا أخرى بالباروكة، والتى كانت تستعين بها فى بعض أعمال الفنية. 

وكانت الفنانة صابرين قد تحدثت من قبل عن سبب ارتداءها الحجاب، وذلك في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي.

وقالت صابرين خلال وقبل تصوير مسلسل "أم كلثوم"، إنها رأت رؤى، لتتخذ بعدها قرار الحجاب لعدة أسباب.

وأضافت: "بعد المسلسل قعدت في البيت وفكرت أنا بعمل أيه، وحالتي النفسية كانت مش حلوة"، مضيفة "كنت بهرب إلى الله، ومش عاوزة حاجة غير الراحة والسكينة ورضا أبويا وأمي".

وفي وقت سابق اليوم، علّقت صابرين، في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع"، على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، حيث قالت إنها "لم تكن محجبة من الأساس"، مضيفة: "طول عمرى بقول إني مش محجبة ولكني محتشمة".

وأكدت الفنانة صابرين أن ظهورها مرة أخرى بشعرها بدون الحجاب ليس مفاجأة.

وردت على الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها بدون الحجاب، حيث قالت: "منذ سنوات طويلة خاصة فى توقيت مسلسل (شيخ العرب همام) وهم بينتقدونى بسبب الباروكة"، مشيرة إلى أن منتقديها أطلقوا عليها لقب "صابرين أم باروكة".

وأوضحت صابرين أن ظهورها بشعرها حالياً بسبب خلعها "التربونة" التي كانت ترتديها، مؤكدة على فكرة الاحتشام وأنها ليست محجبة"، مختتمة: دى حاجة بيني وبين ربنا هو اللي يحاسبني".

وأبدى العديد من نجمات الوسط الفني فرحتهما بالقرار، حيث هنأتها الفنانة سهير رمزي، قائلة: "ما شاء الله قمر حبيتي"، وعلقت منى زكي: "مبروك"، ومن جانبها كتبت الفنانة نشوى مصطفى: "قمراية صاحبتى حبيبتى ياصابرين شكلك هو دورك في أبو العلا البشري البنوتة الناعمة الطيبة الفقيرة فاكراه".

 

https://youtu.be/85y--pXmTJE

تعليقات القراء