«يا حلو يا جميل يا حبيب مامي».. فيديو نادر للفنانة الراحلة هالة فؤاد تغني لطفلها هيثم أحمد زكي

الموجز

في لقاء نادر للفنانة الراحلة هالة فؤاد، ببرنامج "يا تليفزيون يا"، من إعداد وتقديم فنان الكاريكاتير رمسيس، أكدت أنها تحاول قلب أي أغنية تسمعها لتجعلها خاصة بابنها الفنان هيثم أحمد زكي الذي رحل أمس، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بمدينة الشيخ زايد.

أعاد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نشر فيديو نادر للفنانة الراحلة هالة فؤاد بالتزامن مع رحيل ابنها الفنان الشاب هيثم أحمد زكي.


الفيديو المعاد تداوله كان لحوار تليفزيوني مع فؤاد، والتي تحدثت عن الأغاني التي تحرص على غنائها لطفلها الصغير، وقالت: «أنا أي اغنية بسمعها بخليها لهيثم وبغير كلماتها.. أنا عندي أورج وبغير الكلمات».

وكشفت عن تغييرها كلمات أغنية «يا حسن يا خولي الجنينة»، والتي غيرتها لتصبح: «يا هيثم يا حلو يا جميل يا هيثم..يا حبيب ماما وبابا ادلع يا هيثم..ويا حبيب جدو وستو ادلع يا هيثم»، لتتوقف عن الغناء بسبب تأثرها

وانتشر فيديو للفنانة الراحلة هالة فؤاد والدة هيثم أحمد زكي في لقاء تليفويوني في برنامج "يا تليفزيون يا" وهي تغني لهيثم باسمه على أنغام أغنية "يا حسن يا خولي الجنينة".

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، عن عمر 35 عاما.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وشيع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة ظهر أمس الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 

تعليقات القراء