الحرب تشتعل من جديد.. أحمد سعد يوجه صفعة قوية لسمية الخشاب.. وهجوم حاد من الفنانة.. وأول رد من المطرب

كتب: ضياء السقا

تجددت الحرب الكلامية بين المطرب أحمد سعد، وطليقته الفنانة سمية الخشاب، بعد حكم حبس الممثلة 3 سنوات، في قضية شيكات بدون رصيد لصالح طليقها.

وقضت محكمة جنح الدقي بمعاقبة الخشاب بالحبس لمدة 3 سنوات مع دفع كفالة 50 ألف جنيه، وذلك بعد أن اتهامها طليقها بإصدار شيك دون رصيد.

وتعود تفاصيل القضية لرفع أحمد سعد جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها طليقته سمية الخشاب، بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

سمية تفتح النار على سعد

من جانبها، هاجمت سمية الخشاب، أحمد سعد، بعدما حصل على حكم بحبسها لمدة 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، قائلة:" إنها تنازلت كثيرًا ولن تترك حقها".

وأضافت في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية": "أكيد رجال الأعمال فاهمين ده، وهي مش مصيبة سوداء، ناس مهمة جدًا، اتحكم عليهم واتشالت، الناس قلقانة جدًا عليّا، وبقلهم متخافوش أنا بتكرم في برشلونة وسعيدة، والمحامي عمل استشكال".

وأكدت سمية، أن سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها؛ نظرا لعدم قدرته على دفعها وبناءً عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، ونظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقها معه، وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصل على الحكم.

وأشارت إلى أن محاميها سيقوم غدا بعمل معارضة على حكم وأنها لن تترك حقها، طالما هو لا يحترم كلمته، خاصة أن هناك جلسة جمعتهما مع عدد من الشخصيات كبيرة في العائلة ومن معارفهما للحد من المشكلات بينهما لكنه لم يحترم ذلك، وأنها تثق في القضاء المصري النزيهة وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

أول رد من أحمد سعد

على الجانب الأخر، أكد أحمد سعد، أنه خارج مصر وما حدث مجرد خطأ إجرائي.

وكتب، عبر حسابه الخاص على إنستجرام: "برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي، وأنا الآن خارج مصر، أوضح وفقط للحق ومهما تكن الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية".

وتابع: "تفاجأت بالأخبار، من خلال الإعلام، وتم فورًا تصحيح المسار، متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة".

وأضاف: "لكن للأسف دأب على ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن عودة الفنانة سمية الخشاب لطليقها المطرب أحمد سعد.

من جانبها نفت سمية الخشاب عودتها لسعد، مؤكدة في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها شائعة سخيفة.

وأوضحت سمية أنه حدث لغط لدى البعض بسبب ظهوري في أحد البرامج التليفزيونية، وعندما وجه لى سؤالا حول علاقتنا حاليا قولت أنها جيدة وأحيانا يتصل بى لسؤالى عن بعض الأشياء، وهو ما لا يعنى أبدا أننا عدنا إلى بعض مرة أخرى.

ودبت خلافات حادة بين سمية وسعد بعد طلاقهما، حيث ظهر كل منهما في برنامج "شيخ الحارة" في رمضان الماضي، مع بسمة وهبة، وفتحا الهجوم على بعضهما.

اقرأ أيضا: أحمد سعد يكشف المستور: سمية الخشاب مش تمام وسرقتني.. ورد ناري من الفنانة (فيديو وصور)

تعليقات القراء