محيي إسماعيل يتصدر السوشيال ميديا وجوجل.. ويعلّق: «عشان أنا عبقري»

الموجز  

تصدر هاشتاج #محيي_إسماعيل قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وموقع البحث "جوجل"، وذلك بعدما أعاد النشطاء نشر تصريحاته المثيرة للجدل على هامش حضوره في مهرجان الإسكندرية السينمائي الأخير، كعضو لجنه تحكيم المسابقة في الدورة الـ 35 من المهرجان.

وقال إسماعيل، في تريحات خاصة لصحيفة "الوطن"، نشرها الموقع الخاص بالجريدة اليوم الثلاثاء، إنه كان متوقع ذلك الانتشار على السوشيال ميديا. 

وأضاف إسماعيل: "رغم إن اللقاء التلفزيونى لم يتعد الدقيقة الواحدة إلا أنه انتشر بين الجمهور ويرجع السبب في ذلك إلى كوني عبقرياً في اختيار كلماتي وردود فعلي على الأسئلة الحوارية ".

وأكد أنه ليس بالضرورة أن يكون قد شاهد فيلم الممر كما وجه له أحد الصحفيين السؤال، مضيفاً أنه لم يشاهد سوى فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، وهو من الأفلام المهمة، مشيراً إلى أن هذا اللقاء جعل الجمهور يبحث في أرشيفه وأفلامه القديمة عن التاريخ الفني لمحيي إسماعيل.

يشار إلى أن محيي إسماعيل أطلق الجمهور عليه لقب "رائد السايكودراما" وذلك بسبب إتقانه لتجسيد شخصيات تمر بأزمات نفسية حتى أصبح متخصصا في هذه الأدوار الصعبة والمركبة، وتم تكريمه في العديد من المحافل الدولية أبرزها من أمريكا ومن جامعة كونكورديا في كندا، ومهرجان طشقند السينمائي الدولي عن دوره في فيلم "الأخوة الأعداء".

تعليقات القراء