يُنتظر عرضه في عيد الأضحى...الإعلان التشويقي لفيلم "الفيل الأزرق 2" يبهر المشاهدين ويثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

اعداد محمد بشاري

طُرح منذ قليل  على مواقع  التواصل الإجتماعي الإعلان الرسمي لفيلم "الفيل الأزرق 2"، المُقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحي المقبل. وظهر في البرومو، الذي اعتمد على التشويق والإثارة، الفنان كريم عبد العزيز، وهو يُعاني من صراعات مع الفنانتين هند صبري ونيللي كريم.

أبطال الجزء الثاني

الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" يضم فريق نجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني.

هند صبرى: السيناريو سر موافقتى على «الفيل الأزرق 2»

Image icon swr_1.jpg

قالت الفنانة هند صبري في تصريحات صحفية من قبل إنها  وافقت عل الفيلم لعدة اعتبارات، أهمها سيناريو أحمد مراد الذى تميز بالتشويق والإثارة، مثلما قُدم فى الجزء الأول، فالسيناريو جاء سلساً بدون تعقيد، لدرجة أننى قرأته دون توقف للحظة واحدة، إضافة إلى التعاون مع المخرج مروان حامد، فالفيلم يعتبر التجربة الثالثة لى معه بعد «عمارة يعقوبيان» و«إبراهيم الأبيض» وهو مخرج له أسلوب خاص فى سرد القصة وجذب الجمهور.


تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع برومو الفيلم

تفاعل عدد كبير  من جمهور السوشيال ميديا مع برومو الفيلم فور نشره على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر "حيث أبدوا اعجابهم بالإعلان واصفين إياه بالمشوق والمبهر

Image icon 11.png

نجاح الجزء الأول من الفيلم

ويُعد فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الأول  واحدا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيرا بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

Image icon 12.png

ويرصد الفيلم حياة طبيب نفسي يُدعى يحيى راشد (كريم عبد العزيز). يحيى طبيبٌ من نوعٍ خاصٍ مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد غيابه عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية. يقرر يحيى العودة للعمل بجعبة جديدة والبدء من جديد، حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، ينصدم عندما يعلم أن هذا المريض هو صديقه القديم الدكتور شريف ماهر الكردي (خالد الصاوي). تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل ولتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

Image icon 1036777217.jpg

 

 

تعليقات القراء