بتهمة تزوير وثيقة نسبه لـ الأشراف.. بلاغ جديد ضد الشيخ صلاح الدين التيجاني

الموجز    

كشف المحامي عمرو عبد السلام، أن الجهات المختصة أمرت بالتحقيق في بلاغ اتهام صلاح التيجاني بتهمة تزوير وثيقة نسبه للسادة الأشراف.

وأضاف عبد السلام، وفقا لموقع "القاهرة 24"، أن الجهات المختصة بالجيزة "كلفت بالتحقيق في الواقعة بجانب وقائع التحرش بالفتيات."

وفي وقت سباق، قررت الجهات المختصة، إخلاء سبيل صلاح التيجاني من سرايا النيابة، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات، وإرسال صور خادشة للحياء لها.

وتعود البداية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على صلاح الدين التيجاني، على خلفية اتهامه من إحدى السيدات بالتحرش بها وإرسال صور خادشة للحياء.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إنه في إطار كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اتهام إحدى السيدات لأحد الأشخاص مدعيةً كونه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية، بالتحرش بها، وإرساله صورًا خادشة للحياء لها خلال محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، دون تقدمها ببلاغ في هذا الشأن.

وتبين تقدم صلاح التيجاني ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضدَّ السيدة المشار إليها، ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.

وأكدت وزارة الداخلية أن صلاح التيجاني غير منتمٍ للطريقة التيجانية، وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسؤول الطريقة خلال بيانه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تعليقات القراء