ارتفاع عدد وفيات حادث قطاريّ الزقازيق

الموجز 

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق، إلى 4 حالات وفاة، وذلك بعد وفاة المواطن "رمضان حسن حنفي" 51 عاما، وفقا لموقع "مصراوي".

وكان المتوفي قد تم احتجازه في العناية المركزة بمستشفي جامعة الزقازيق، في حالة حرجة، إذ كان يٌعاني من كسور متعددة ونزيف بالبطن.

ونقل الموقع عن مصدر طبي داخل مديرية الصحة في الشرقية، قوله إنه تم خروج أكثر من 30 مصابا من مستشفى الأحرار التعليمي وجامعة الزقازيق بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأضاف المصدر أنه تم التأكد من حالة المصابين قبل مغادرتهم المستشفى، لافتا إلى أنه من المقرر خروج باقي المصابين عصر اليوم، وذلك بعد إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من الحالة الجيدة لهم.

ولفت إلى أن مديرية الصحة رفعت حالة الاستعداد القصوى وذلك للمتابعة الجيدة للمصابين وإجراء أي فحوصات طبية يحتاجها المصابين وفقا لتوجيهات وزير الصحة في هذا الأمر.

وكان المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، قد توجه لمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليمي، للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، الذي أسفر حتى الآن عن إصابه 49 ووقوع 4 حالات وفاه.

واطمأن الأشموني علي الحالة الصحية لمصابي الحادث بمستشفى الزقازيق والبالغ عددهم 34 مصاب، فضلا عن حالتي وفاه.

واطلع محافظ الشرقية على التقارير الطبية الخاصة بهم وتبين إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات وجميعهم تحت الملاحظة الطبية لحين تماثلهم للشفاء.

وأكد المحافظ ضرورة تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين والتنسيق بين كافة القطاعات الطبية المختلفة لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين لإستكمال علاجهم متمنياً لهم الشفاء العاجل.

كما انتقل محافظ الشرقية لمستشفي الأحرار التعليمي، للإطمئنان على الحاله الصحية لمصابي الحادث والبالغ عددهم 13 مصابا، فضلا عن حالة وفاه واحدة.

وأكد المهندس حازم الأشموني أن المصابين تحت الرعاية الدقيقة من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى، وتم تسخير كافة الإمكانات البشرية والطبية لمتابعة حالتهم الصحيه وتوفير العلاج اللازم لهم.

تعليقات القراء