بسبب 7000 جنيه .. شاب يشعل النار في جسد حماته بالفيوم

الموجز

أضرم شاب النيران في جسد حماته حيث سكب عليها البنزين وأشعل النيران فيها بسبب الخلاف على مبلغ مالي كان قد اقترضه منها لشراء توكتوك، وتم نقل المصابة إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ بقيام زوج بإشعال النيران في جسد والدة زوجته بقرية فيديمين دائرة المركز.

وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وكشفت تحريات المباحث التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش مباحث المركز وضمت الرائد أحمد يسري رئيس المباحث، أن الشاب يدعى م .ك 24 سنة، زوج ابنة المجني عليها وتدعى عبير .ع 45 سنة ربة منزل، حيث اقترض منها الجاني مبلغ 7000 جنيه لشراء توكتوك، وبعد أن حصل على المبلغ قام بشراء التوكتوك وطالبت والدة زوجته بسداد المبلغ، إلا أنه رفض ذلك، ولما كررت مطالبته بسداد المبلغ احضر بنزين وسكبه على جسدها وأشعل النيران فيها.

تم نقل المصابة إلى مستشفى سنورس المركزي، وبعد الكشف الطبي قررت تحويلها لقسم الحروق بمستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تعليقات القراء