عن جورجينا والسحر وعلامات الساعة.. البلوجر هدير عبد الرازق تعلق على أزمتها الأخيرة

الموجز   

ظهرت البلوجر هدير عبدالرازق في فيديو جديد للتعليق على أزمتها الأخيرة، وذلك بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور وتسريب فيديو مُخل لها.

وقالت "عبدالرازق" في الفيديو إنها "تعرضت لأعمال سحر من قبل زوجها السابق"، مضيفة: "ربنا هيكرمني بإذن الله، وأنا لم أؤذي أحدًا، ولم أعيب في أحد".

وأضافت البلوجر: "لم أخطئ في حق أحد، ولم أقترف حراما في حياتي، ولم أخالف شرع ربنا، وأزمتي الأخيرة جعلتني أشعر بقرب القيامة، وهذه من علامات الساعة".

ولفتت إلى أن البعض نصحها بالهروب من مصر، مؤكدة أنها حذفت الكثير من صورها وفيديوهاتها على مواقع التواصل المختلفة، مشددة على أنها لن تعود إلى هذه الممارسات.

وتابعت: "لن أرجع للخلف، وسأكون شخصية جديدة، وربنا إذا أحب عبدا ابتلاه، وأنا الآن لا أفوّت فرضا، ولم يشفيني من الاكتئاب سوى الصلاة، وقبل القبض عليّ بيوم كنت أدعو الله".

كما تطرقت هدير إلى الفيديو المسرب لها، حيث قالت: "الفيديو اللي هيدخلك قرش حرام ربنا لن يتركك بعده، اكسبوا فلوس من وسيلة حلال، وأنا لو جورجينا (صديقة كريستيانو رونالدو) فلن ألقى نفس المصير".

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هدير عبدالرازق بتهمة "نشر الفسق والفجور" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحقيقها شهرة واسعة من خلال نشر فيديوهات تتضمن إيحاءات جنسية.

وقبل أيام، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل البلوجر بكفالة مالية 50 ألف جنيه، بعد حبسها لمدة 30 يوما، وبعد إخلاء سبيلها سرب مقطع فيديو مخل لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وسائل إعلامية أن الأجهزة المعنية تعمل على فحص الفيديو، بهدف التأكد من الشخص الظاهر فيه، ومكان وتوقيت تصويره، بعدما تقدمت "عبد الرازق" ببلاغ لمباحث الإنترنت مطالبة بضبط المتورط في تسريبه من هاتفها الشخصي، موضحة أن "من ظهر بالفيديو هو زوجها وقدمت قسيمة الزواج والطلاق".

ومؤخرا، قررت جهات التحقيق في مصر، إحالة هدير عبد الرازق للمحاكمة بتهمة "سب وقذف" مخرج شهير أمام المحكمة الاقتصادية.

 

تعليقات القراء