التحريات تكشف تفاصيل عن فيديوهات هدير عبد الرازق

الموجز

كشفت تحريات مباحث حماية الآداب في مصر تفاصيل عن التحقيقات حول البلوجر هدير عبد الرازق، ونشرها فيديوهات مخلة للحصول على أكبر عدد من المتابعين والأرباح.

ووفقا لموقع "القاهرة 24" احتوت أوراق التحقيقات على تحريات المباحث حول هدير عبد الرازق، بأنه "انتشرت لها مجموعة من المقاطع المرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة لإحدى النسوة وتدعى hadeerabdelrazikkk، وهي عبارة عن مقاطع مرئية مسيئة ومنافية للآداب العامة، كذلك التعمد إظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وكذا لإبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضهم لمثل تلك المقاطع والتي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع".

كما أشارت التحريات عن البلوجر  هدير عبد الرازق إلى أن "المتهمة استخدمت تلك المقاطع بحسابات مختلفة على التطبيقات المرئية والمعلنة للجميع للحصول على أكبر عدد من المتابعين وكذلك التحصل على مبالغ مالية نظير المشاهدات - الأرباح والدعم المادي المباشر من خلال مشاهدات مقاطع البث المباشر".

وقررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيلها بكفالة مالية على ذمة قضية اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وكانت البلوجر  المصرية هدير عبد الرازق قد كشفت تفاصيل الفيديو المخل، الذي انتشر مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه مع أحد الأشخاص ما أثار حالة من الجدل.

تعليقات القراء