6 قرارات للنيابة في واقعة دهس مشجعتي الأهلي

الموجز

تباشر النيابة العامة بالإسكندرية التحقيق في واقعة حادث دهس نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي النادي الأهلي أثناء خروجهما من استاد برج العرب، عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري مساء أمس الثلاثاء.

وأصدرت النيابة العامة عدة قرارات في الواقعة شملت التحفظ على السائق المتسبب في الحادث، وإجراء تحليل مخدرات له، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محل الحادث، واستجواب شهود العيان حول الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب.

وتبين من الفحص دهس سيارة لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام إلا أنه وافتهما المنية.

ألقي القبض على السائق وجرى احتجازه بقسم الشرطة وطلبت النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات للسائق المتهم بالقتل الخطأ.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، نعيًا للفتاتين، جاء فيه "ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

تعليقات القراء