قرار عاجل بشأن مدرس الجيولوجيا بسبب حصة صالة حسن مصطفى لـ4 آلاف طالب

الموجز

أخلت النيابة العامة بأكتوبر سبيل مدرس جمع 4 آلاف طالب بالثانوية العامة في صالة العاب حسن مصطفى بأكتوبر بحجة المراجعة بضمان محل إقامته.

وأجرت النيابة التحقيق مع المدرس في مخالفته للقانون ووجهت له تهمة جمع الطلاب من اجل الدروس الخصوصية في مكان مفتوح وعدم الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة من الجهات المعنية.

كانت البداية بانتشار مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بأكتوبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم اثارت الجدل وكشفت الاجهزة الامنية بالجيزة ملابساتها حيث تبين ان مدرس شهير لمادة الجيولوجيا اعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ ٤ الاف طالب.

الأجهزة الأمنية بالجيزة بعد فحص مقاطع الفيديو وتحديد هوية المدرس تبين انه يدعى ماجد. إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر تطبيق فيس بوك ويوتيوب وانه يقوم باجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع الاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

أضافت التحريات أن المدرس يقوم باستئجار قاعات كبرى لجمع الطلاب لكنه في صالة حسن مصطفى لم يحصل على موافقة الجهات المعنية ما يخالف القانون.

وألقت مباحث أكتوبر القبض على المدرس وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعليقات القراء