«عاشر كلبه جنسيا وقتـ.له في بث مباشر».. تفاصيل جديدة وصادمة بشأن سفاح التجمع

الموجز   

كشفت التحقيقات مع الشاب كريم، المعروف إعلاميا بـ "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في طرق صحراوية، تفاصيل جديدة صادمة.

ووفقا لموقع قناة "روسيا اليوم"، فقد قالت مصادر مطلعة على حركة سير التحقيقات إن جهات التحقيق لا تزال تفحص علاقة "سفاح التجمع" بـ"الدارك ويب"، وعما إذا كان جمع ثروته من خلال تحصله على أموال منه مقابل نشر فيديوهات جنسية له مع ضحاياه قبل قتلهن من عدمه.

واعترف المتهم بأنه "عاشر كلبه جنسيا، ثم خنقه وقطّع جسده لأجزاء صغيرة، بعدها دفنه في منطقة نائية" عقب بث جريمته كاملة على المباشر في "الدارك ويب".

وفي وقت سابق، أفاد "سفاح التجمع" أمام جهات التحقيق بأنه كان يتناول مخدر "الأيس"، عن طريق شخص كان يصنعه له خصيصا من محافظة بورسعيد، ويقوم بتوصيله له في مكان سكنه بالتجمع الخامس في القاهرة، وذلك مقابل مبلغ مادي كبير.

وفقي مايو الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "سفاح التجمع" وهو من مواليد 1987، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، في قضية معقدة أثارت غضبا عارما في الأوساط المصرية، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على المتهم ليكون عبرة لغيره.

تعليقات القراء