شقيقة سالي عوض ضحية أوبر في التجمع : الحمد لله القضية راحت محكمة الجنايات

الموجز


قالت سالي عوض شقيقة نبيلة عوض والتي تعرضت لمحاولة اختطاف وتعدي جنسي من قبل سائق شركة "أوبر" أثناء توصيلها من منطقة التجمع للشيخ زايد، والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة التجمع"، إن النيابة العامة أحالت السائق المتهم في القضية إلى محكمة الجنايات.

ونشرت عوض عبر خاصية استوري على حسابها على فيسبوك وانستجرام قائلة: "القضية راحت محكمة الجنايات وده معناه إن النيابة شايفة إن المتهم مدان.. الحمد لله".

فيما لم تصدر حتى الآن النيابة العامة بيانا رسميا تشير فيه إلى إحالة السائق المتهم لمحكمة الجنايات أو اتخاذ أي إجراءات جديدة تجاهه.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة رصدت وجود منشور متداول على موقع فيسبوك بتعرض فتاة لمحاولة اغتصاب وتعدي من قبل سائق أوبر بعد أن استقلت السيارة معه في رحلة متجة من كمبوتد بمنطقة التجمع الخامس إلى منطقة الشيخ زايد.

وبالاستماع لرواية المجني عليها تبين أنها استقلت سيارة تابعة لشركة أوبر من كمبوند بمنطقة التجمع في اتجاهها لمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، السبت الماضي، وتوقف السائق بعدها بمنطقة خالية بنطاق قسم شرطةمدينة نصر في محاولة منه للتعدي عليها جنسيا إلا أنها استغاثت بالأهالي وأطلقت صرخاتها ما دفع السائق للخوف والفزع والهروب من مكان الحادث وتركها مصابة في يدها نتيجة تهديها بسلاح أبيض.

وبتكثيف التحريات ألقت القوات الأمنية القبض على السائق وتم وضعه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه على ذمة القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمة التعدي على الفتاة ومحاولة خطفها، وتجديد الحبس له.

وخلال التحقيقات أنكر المتهم التهم الموجه إليه مؤكدا على أن الفتاة طلبت إنزالها بمكان الحادث ولم يحدث منه أي محاولة للتعدي عليها، مستندا على كاميرا مراقبة زرعها داخل السيارة لمراقبتها حال سرقتها مطالبا بتفريغها للوقوف على الحقيقة، وهو ما طلبته النيابة بتفريغ محتوى الكاميرا

تعليقات القراء