رغم الصلح.. محامي عمرو أديب يؤكد: لم نتنازل عن القضايا المرفوعة ضد محمد رمضان

الموجز 

أكد محامي الإعلامي عمرو أديب أنهم "لم يتنازلوا عن القضايا المرفوعة ضد الفنان محمد رمضان، بشأن تعويض موكله عن السب والقذف من رمضان في الفترة الأخيرة".

وكانت قد نشبت أزمة بين الثنائي بشأن قضية إصابة أحد أفراد طاقم العمل وتجاهل رمضان لإصابته، وكذلك قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ما دعا أديب لشن حملة ضد الفنان محمد رمضان.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، قال محامي الإعلامي عمرو أديب إن فريق الدفاع لم يتلق أي تعليمات بالتنازل عن الدعاوى المرفوعة ضد محمد رمضان، رغم انتهاء الأزمة بينهما بالتصالح، واعتذار محمد رمضان للإعلامي عمرو أديب، كما أعلن الأخير عبر صحفته الشخصية في تغريدة عبر منصة إكس.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح العجوزة، في الدعوى المقامة من الإعلامي عمرو أديب والتي تتهم الفنان محمد رمضان بالسب والقذف، بتغريم الأخير نصف مليون جنيه، تعويضا للأول في قضية السب والقذف.

وأكد محامي الفنان محمد رمضان، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أن الخلافات بين موكله والإعلامي عمرو أديب، انتهت بعد تصالحهما الفترة الماضية.

وكان الإعلامي قد اتهم رمضان بتعديه عليه بالسب والقذف، في عدة مناسبات عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل الأمر إلى ساحات المحاكم، حيث حصل عمرو أديب على أحكام قضائية ضد الفنان محمد رمضان بتغريمه بتهمة السب والقذف بمبلغ 300 ألف جنيه.

واستأنف الإعلامي مطالبا بتعويض قدره 3 ملايين جنيه، لتصدر المحكمة قرارها.

تعليقات القراء