«لو شوفتها بتقتل أمها مش هصدق».. والد المتهمة بإنهاء حياة والدتها ببورسعيد يطالب بإعادة محاكمة ابنته

الموجز   

ذكرت وسائل إعلامية أن خليل محمد عبد الله خليل، والد نورهان، المتهمة هي وعشيقها "الطفل" بقتل والدتها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، طالب بإعادة محاكمة ابنته أو إعادة استجوابها وسؤالها في القضية.

وقال خليل، في تصريحات صحفية نقلها موقع "مصراوي"،: "أنا زوج المجني عليها ووالد المتهمة، وسوف أظل أسعى للحصول على حق زوجتي طوال عمري، لكن من حق ابنتي الدفاع عن نفسها، وهذا ما أطالب به بإعادة محاكمتها أو سؤالها واستجوابها على الأقل".

وأضاف والد المتهمة: "بنتي جامعية وتعمل مُدرسة ولا يمكن أن يكون بينها علاقة مع هذا الولد، فقد ابتزنا وابتز ابنتي سواء هو أو أهله، بنتي عمرها ما دبحت فرخة، ولو رأيتها بعيني تقتل أمها لن أصدق، ولقد قالت هي والولد أمام جهات التحقيقات 3 روايات مختلفة مما يعني أن هناك أمر غامض أو لم يكشف عنه بعد".

وأكد خليل كامل احترامه وتقديره وثقته في جهات التحقيق ممثلة في النيابة العامة وكذلك قضاء مصر العادل، وأن حديثه لا يقصد به أي تشكيك فيهم، ولكن كل ما يريده هو حق زوجته الراحلة من الجاني الأصلي وهو "حسين" - الطفل العشيق.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

ولاحقاً، قضت محكمة جنايات بورسعيد بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم، بينما قضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية "دور رعاية".

تعليقات القراء