«الشرطة طوقت المكان بسرعة وألقت القبض عليه» .. تفاصيل إتهام نجل ايمان البحر درويش بالتسبب في مصرع طفل بالأسكندرية

الموجز

روى المواطن محمود الشوربجي، والد الطفل عمر الذي قتل بسبب السرعة الجنونية لسيارة يقودها نجل فنان مصري شهير التفاصيل المرعبة للحادث.

وقال إنه كان يقود سيارته برفقة زوجته وابنيه فجر أول أمس الثلاثاء بشارع المشير بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، وعند التقاطع مع مزلقان للقطارات هناك حيث تتواجد مطبات صناعية للتهدئة اضطر للتهدئة ليفاجأ بسيارة مسرعة قادمة من الخلف تطيح بسيارته وتجعلها تنقلب به وبأسرته على جانب الطريق.

وأضاف أن قوة الاصطدام جعلته يفقد وعيه للحظات لكنه تمكن من الخروج وزوجته من السيارة، ليكتشف أن نجله الأكبر عمر وكان نائما في المقعد الخلفي غارقا في دمائه، وفاقدا تماما للوعي، مشيرا إلى أن الشرطة طوقت المكان بسرعة وألقت القبض على قائد السيارة المتسببة في الحادث واصطحبته معها للتحقيق معه.

وتابع أنه وبمساعدة الأهالي سارع لنقل نجله إلى المستشفى، حيث فارق الحياة هناك متأثرا بإصابته القوية، مؤكدا أن تقرير الأطباء أكد إصابته بنزيف في المخ والأذنين وجروح قطعية بالرأس وسجحات بالوجه.

قال إن تفاصيل الحادث كانت صادمة له ولزوجته وشعرا أن ما يحدث لهما وفقدان ابنهما كان كابوسا داميا، موضحا أنه لم يعلم أن قائد السيارة المتهور المتسبب في الحادث نجل فنان شهير إلا بعد وفاة ابنه.

وكان طفل يبلغ من العمر 9 سنوات قد لقي مصرعه بعد اصطدام سيارة يقودها نجل الفنان المصري إيمان البحر درويش بسيارة تقله مع أسرته في أحد شوارع محافظة الإسكندرية شمال مصر.

وتبين من التحريات أن نجل الفنان ويدعى إسلام كان يقود سيارته بسرعة جنونية بشارع المشير في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية واختلت عجلة القيادة في يده، ما تسبب في اصطدامه بسيارة أمامه ووفاة طفل كان يجلس في مقعدها الخلفي.

وألقت السلطات القبض على نجل الفنان فيما تم نقل جثة الطفل لمشر حة كوم الدكة حيث تم تشييع جنازته ظهر أمس الأربعاء.

تعليقات القراء