بعد القبض عليها.. صاحبة قناة «يوميات أنوش» أمام جهات التحقيق: بنتي ماتت وطليقي رجعلي بعد ما كسبت بالدولار وهو اللي بيصورني

الموجز  

اعترفت نبوية، صاحبة قناة "يوميات أنوش"، خلال التحقيقات التي تم إجراءها معها في واقعة نشرها لفيديوهات خليعة ومحتوى إباحي على قناتها بموقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "يوميات أنوش1" و"يوميات أنوش 2".

ووفقاً لموقع "القاهرة 124"، فقد اعترفت المتهمة في التحقيقات بأنها "اتجهت لعمل قناة على يوتيوب بعد وفاة ابنتها وانفصال زوجها عنها"، الغرض منها تقديم محتوى أعمال خاص بسيدات المنزل لتعليمهن التنظيف والطهي وغيرها من الأعمال المنزلية.

وأضافت نبوية أنها استعانت بموظف في إحدى القنوات، وشخص محترف في إنشاء قنوات يوتيوب، لإنشاء وتفعيل قناتها، مشيرة إلى أنها في البداية لم تنجح في الحصول على مشاهدات كبيرة، مضيفة أن صانع المحتوى أشارها عليها بضرورة زيادة المحتوى الخليع والملابس الساخنة لجذب المشاهدين والمشتركين.

وتابعت المتهمة أنها نجحت في جذب ملايين المشاهدات عبر قنواتها من خلال تقديم المحتوى بطريقة مثيرة وخليعة، ثم فعّلت 4 حسابات لها درّت عليها مكسبًا وفيرًا وصل إلى 1000 دولار أسبوعيًّا، واشترت شقتين من أرباح الفيديوهات التي تكسبها.

وأوضحت نبوية أنها اشترت مجوهرات وعندما علم طليقها -يعمل سمسارًا- بمكسبها الوفير، عرض عليها العودة مرة أخرى ومعاونتها فيما تقوم به، وبالفعل رجعا مرة أخرى وكان يصوّرها ويعد المحتوى لها.

وكان رجال مباحث الأداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية قد ألقوا القبض على نبوية، صاحبة قنوات "يوميات أنوش"، بتهمة خدش الحياء العام وتقديم محتوى إباحي وتصوير فيديوهات بشكل خليع ومثير، وقررت تجديد حبسها 4 أيام على ذمة القضية.

تعليقات القراء