بعد وفاة والدتها.. دينا الشربيني تبرأ مساعدتها من سرقة مجوهراتها.. والنيابة تخلي سبيل المتهمة

برأت الفنانة دينا الشربيني، مساعدتها السابقة من سرقة مجوهراتها، مراعاة لظروفها الإنسانية بعد وفاة والدتها.

وقال الناقد الفني هاني عزب، في فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"دينا الشربيني استجابت للنداء الإنساني وتوجهت إلى القسم للتنازل عن البلاغ المقدم ضد مساعدتها السابقة، والتي فينفس الوقت مساعدة منة فضالي، وتم تبرئتها من تهمة السرقة".

وأضاف: "كان هناك مخرج قانوني لتبرأة المتهمة وهو إدلاء دينا الشربيني أمام النيابة بأنها هي من طلبت من المساعدة الذهاب لمحل المجوهرات وبيعها، وبالفعل حدث ذلك وتم التنازل عن البلاغ".

وتابع :"أسرة المساعدة أخذت تعهد بعدم التعرض للفنانة وقدمت أيضا اعتذارا مكتوبا لدينا الشربيني".

وفي سياق متصل، أمرت نيابة الجمالية الجزئية بإخلاء سبيل المتهمة بسرقة مجوهرات من مسكن «دينا الشربيني»، وشقيقتها بتهمة ترويج أخبار كاذبة بعد إنهاء إجراءات التنازل.

قالت المتهمة أنها كانت تعمل لدى الفنانة دينا الشربيني سابقا، وحدث خلافات بينهما حول تفاصيل العمل وقررت تركها، والتوجه للعمل لدى الفنانة منة فضالى.

وأشارت إلى أن المشغولات الذهبية التي تم ضبط شقيقتها بها داخل محل ذهب في منطقة الجمالية، تخصها هي وشقيقتها وأنها طالبتها ببيعها.

وكان هاني عزب، قد كشف عن تفاصيل جديدة في قصة اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي، بعد أيام من اختفائها.

وقال عزب خلال فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" :"السبب وراء اختفاء مساعدة منة فضالي هي الفنانة دينا الشربيني لأنها كانت مساعدتها من قبل منذ فترة".

وتابع هاني عزب:"دينا الشربيني قدمت بلاغا ضدها لسرقة عدد من مجوهراتها من المنزل، وقامت أجهزة الشرطة بالقبض عليها".

وأضاف:"والدة المساعدة توفيت يوم السبت، بعد صدمتها من سماع الخبر وتم دفنها الأحد دون حضور ابنتها".

تعليقات القراء