على غرار نيرة أشرف.. شاب يُنهي حياة طالبة بـ15 طعنة أمام المارة بالزقازيق

أنهى شاب حياة فتاة، اليوم الثلاثاء، طعنًا بسلاح أبيض في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك في محيط محكمة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

المجني عليها تُدعى سلمى. ب. م – في العشرين من عمرها، طالبة في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتبين أنها قد فارقت الحياة، جراء تعرضها إلى 15 طعنة سددها لها المتهم.

وبحسب موقع قناة "صدى البلد"، فإنه في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم، وقعت مشادة كلامية، بين فتاة رفقة شاب، وتعالت أصواتما في الشارع، تلاحظ للمارين بجوارهما عنف الشاب، فما من الفتاة إلا أنها هرولت نحو مدخل عمارة وهي تصرخ في المتواجدين “إلحقوني هيموتني”.

ما إن سمع الأهالي الصراخ واستغاثت الفتاة، أسرعوا نحوها، خوفا من تكرار واقعة فتاة المنصورة، لكن الجميع حضر متأخرا، وفور وصولهم شاهدوا الشاب أنهى حياتها، بـ15 طعنة متفرقة في أنحاء جسدها.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا بطعن طالبة أمام المارة وسط الشارع، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لمكان الحادث، وألقت القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، واعترف الشاب بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على جهات التحقيق.

وقبل شهرين، شهدت مدينة المنصورة، جريمة قتل مشابهة لما حدث في الزقازيق، حيث أقدم الشاب محمد عادل على طعن زميلته نيرة أشرف بعدة طعنات أمام المارة، وقضت المحكمة بإعدامه شنقا.

تعليقات القراء