توفي متأثرا بإصابته على يد نجله.. من هو إبراهيم الدسوقي نجم الزمالك السابق؟.. والمتهم: حاول يمنعني أقتل أمي فضربته

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بلاغًا من شرطة النجدة بقيام مختل عقليا ومريض نفسي "مدمن مخدرات "، يدعى شريف الدسوقي، بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الأسبق لكرة القدم والذي توفي اليوم متأثرًا بجراحه، وتم ضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.

وبحسب "مصراوي"، جددت أجهزة التحقيق بالقليوبية حبس شريف الدسوقي نجل إبراهيم الدسوقي لاعب نادي الزمالك الأسبق 15 يومًا في التحقيقات في واقعة قتله والدته منذ 10 أيام ووالده الذي توفي متأثرا بجراحه اليوم إثر تعدى المتهم عليه وقت الحادث والشروع في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه حيث خنق والدته وأصاب والده الراحل والباقيين بآلة حادة.

تبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات وأصيب بحالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم وجدته وابنة شقيقته وألقي القبض عليه وجرى التحفظ عليه.

اعترافات نجل إبراهيم الدسوقي

«ضربته بالفازة على دماغه عشان كان عايز ياخد السكينة مني».. تلك الكلمات كانت أول اعتراف من شريف الدسوقي، خلال استجوابه من جهات التحقيق بعد أن استدعته النيابة العامة، ونسبت إليه تهمة جديدة، وهي قتل والده عمدًا متأثرًا بإصابته بعد أيام من قتل والدته داخل منزل الأسرة في القليوبية، واعترف المتهم بتفاصيل جريمته بقوله: «كان عايز يمنعني من ضرب أمي».

وأضاف نجل إبراهيم الدسوقي، خلال حديثه أمام جهات التحقيق، والتي نقلته "الوطن"، أنه اعتدى على والدته قبل أيام داخل منزل الأسرة بسبب معاملته بطريقة سيئة، فأمسك السكين وطعنها عدة طعنات داخل منزل الأسرة في بنها انتقاما منها، وعندما حضرت جدته لأمه وحاولت منعه طعنها أيضًا في يده كما طعن ابنة شقيقته التي حاولت التدخل لمنعه من الاعتداء على والدته فأصيبت أيضا بجروح.

وتابع نجل إبراهيم الدسوقي  لاعب الزمالك السابق في حديثه إلى النيابة العامة أن والده كان يمسك في يده قطعة خشبية ويحاول السيطرة عليه عندما وجده يعتدي على والدته، لكن المتهم أسرع إلى ضربه بفازة على رأسه فسقط على الأرض فاقدا للوعي ونقل للمستشفى وظل يتلقى العلاج فيها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم متأثرًا بإصابته، وعقب انتهاء المتهم من سرد تفاصيل جريمة قتل والده أعادته الشرطة إلى محبسه تنفيذًا لقرار النيابة العامة السابق بتجديد حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل والدته وإصابة جدته وابنة شقيقته عمدًا.

من هو إبراهيم الدسوقي؟

إبراهيم الدسوقي هو أحد نجوم الكرة المصرية ونادي الزمالك والمنتخب الوطني في حقبة السبعينيات والملقب بـ“المني” كما أنه كان عضو سابق في مجلس إدارة نادي بنها الرياضي وأحد أعمدة النادي.

تعليقات القراء