المتهم الثاني في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال يكشف مفاجآت مدوية

الموجز    

كشف حسين الغرابلي، المتهم الثاني في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، بالاشتراك مع زوجها المتهم الأول القاضي أيمن حجاج، عن مفاجآت جديدة في اعترافاته بهذه القضية.

بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني الخاص بقناة "روسيا اليوم"، قال الغرابلي إن "القاضي أيمن حجاج، زوج المجني عليها، كان يخاف من احتفاظ زوجته (شيماء) بأوراق القضايا التي ينظر فيها، وكان ذلك ضمن دوافعه لارتكابهما الجريمة، إذ كانت تقوم بأخذ مبالغ مالية من المتقاضين بعد إرسالها لهم، للنطق بأحكام لصالحهم".

وأشار المتهم الثاني إلى أنه "عاون القاضي أيمن حجاج في قتل زوجته مقابل حصوله على مبالغ مالية، وأن القاضي طلب منه التوجه إلى مستثمر عربي كان يملك قطعة أرض بـ900 مليون جنيه في الغردقة وسحبت منه، بعد رفعه دعوى لاستردادها، لطمئنته بالحكم لصالحه مقابل دفع 3 ملايين دولار، ونصيبى منها كان نحو 2 مليون جنيه".

وأوضح في اعترافاته قائلاً: "القاضي قال لي إن القضية بتاعة الراجل العربي هو مأجلها، ولما رجع من أيام الجلسات بتاعته اللي في أول شهر رمضان الماضي هيفهمني إنه كان مأجل القضية تاني علشان سبب هيكتبه في التأجيلة وإني هروح للراجل العربي قبل القضية ما تتأجل وأبلغه بالقرار اللى لسه مطلعش، فيفهمهم إن كلامي صادق وأقوله إني هخلص له القضية وأطلب الفلوس".

وأردف الغرابلي: "زوج شيماء كانت لديه علاقات نسائية متعددة، وكنت أرافقه لعلمي إنه ممكن يجي من وراه مصالح".

تعليقات القراء