نعى نيرة ثم قفز بسيارته من الكوبري.. التفاصيل الكاملة لانتحار شاب المنصورة.. وسر وصية ’’أبويا ميمشيش في جنازتي‘‘

أقدم شاب يُدعى "مصطفى محمد توكل" على الانتحار، في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، حيث ألقى بنفسه من أعلى كوبري جامعة المنصورة بسيارته.

وكتب الشاب على صفحته الشخصية بالفيس بوك، قبل الانتحار :"أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم.. أنا على حافة الانتحار".

وكان الشاب قبل إقدامه على القفز بسيارته نعى على صفحته الطالبة نيرة التي قتلها زميلها أمام جامعة المنصورة، الاثنين، قائلا: "قلبي يبكي حزنًا عليكي وأنا لم أعرفك حتى فما حال أمك.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يارب".


كما هاجم مصطفى منتقدي لبس نيرة ومبرري جريمة القتل التي ارتكبها زميلها «محمد عادل»، قائلاً: «لكل عصر جاهليته، ونحن نجمع جاهلية كل العصور».

وأفاد شهود عيان بأن الحركة توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، وتبين انقلاب سيارة ربع نقل بعد أن تعمد صاحبها اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

وكشف مصدر لموقع "مصراوي"، أن الشاب كان يرغب الزواج بفتاة إلا أن والده كان رافضًا ارتباطه بها ما جعله يقدم على هذه الخطوة.

وكان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار شاب بإلقاء نفسه وسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة.

تعليقات القراء