قصة بطولية لملازم بحري.. ’’شهاب‘‘ ضحى بحياته لينقذ شابًا من الغرق.. والحزن يخيّم على السوشيال ميديا

لقى ملازم بالقوات البحرية، يدعى شهاب عادل حسن معمر، 24 عامًا، مصرعه غرقًا في ترعة الإبراهيمية أمام مركز ناصر، بمحافظة بني سويف، أثناء محاولته إنقاذ شاب من الغرق.

تعود تفاصيل الواقعة أثناء عودة الملازم "شهاب" من بني سويف للقرية التابع لها لقضاء إجازة مع أسرته، وأثناء ذلك شاهد سقوط شاب بسيارته فى ترعة الإبراهيمية، فعلى الفور أسرع بالخروج من سيارته وقفز لإنقاذه.

وقفز الملازم "الشهم" في الترعة وكسر زجاج السيارة الغارقة وسحب الشاب بصعوبة وتمكن من إنقاذه، ولكن لم يستطع "شهاب" الخروج، حيث سحبته المياه للأسفل، بسبب شد عضلي، ليتم إنتشال جثته هامدة.

وسيطرت حالة من الحزن على مواقع السوشيال ميديا بعد وفاة الملازم الشاب، إثر عمل بطولي، مؤكدين أنه نموذج لشهامة وجدعنة المصريين وضحى بحياته دون تفكير لإنقاذ مواطن آخر.

كان  اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بمصرع ملازم بالقوات البحرية، غرقًا في ترعة الإبراهيمية أمام مركز ناصر، أثناء محاولته إنقاذ شاب من الغرق.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية.

تعليقات القراء