«كسر في الأنف وارتجاج في المخ».. تفاصيل إصابة نجل الفنان «أبو» بأحد ملاهي المولات الشهيرة.. والفنان: «مش هسيب حق إبني»

الموجز  

كشف المطرب "أبو" عن تطورات الحالة الصحية لنجله، وذلك بعدما أصيب بكسر في الأنف وارتجاج في المخ، بعد سقوطه من إحدى اللعبات في إحدى الملاهي.

وقال أبو، في تصريحات  لموقع "صدى البلد"، إن نجله "يعاني من ارتجاع في الدم، ويعاني من صعوبة في التنفس"، مضيفاً أنه سيجري عمليات جراحية خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المطرب: لن أترك حق إبني، وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المكان".

من جانبها، كشفت السيدة نهال لهيطة، زوجة الفنان أبو، تفاصيل إصابة نجلها بسبب لعبة في ملاهي.

وقالت زوجة "أبو"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية MBC مصر مساء أمس الاثنين، إن نجلها كان يحضر حفل عيد ميلاد لأحد أصحابه، في مكان بجانب كايرو فاسيتفال.

وأضافت: "خلال تواجده بلعبة للأطفال ويشرف عليها أحد الأشخاص، أعطى الشخص أمراً لابني بالقفز من مكان عال، رغم أن مكان السقوط غير آمن، مما أدى إلى إصابته"، مضيفاً أنه لا يوجد طبيب بالمكان لإنقاذ ابنها.

وقالت: "المفروض إن المكان فيه دكتور، بس مكنش فيه، بس هما استعانوا بدكتور من خارج المكان، وأما الدكتور وصل؛ قال إن مناخيرة اتكسرت، واستعدل حاجه في مناخيره بدون إذني".

وتابعت زوجة الفنان أبو : "أما نقلناه للمستشفى طلع عنده ارتجاج في المخ، وفضل 40 ساعة يرجع دم.. وطلعت المناخير متدشدشة"، موضحة: "مش بيعرف يتنفس من مناخيره، وهنعمل له عملية تجميل".، وذلك بعد حادث نجل أبو .

وأكملت نهال لهيطة، زوجة الفنان أبو،: "الواقعة كانت من الممكن تتسبب له في كسر بالرقبة".

وأشارت نهال لهيطة، إلى أن نجلها أصيب بكسر في الأنف وارتجاج في المخ، مشيرة إلى أنهم ينتظرون تحسن الحالة الصحية لنجله، من أجل إجراء العمليات اللازمة، منوهة بأنه اتخذ إجراء قانونيا تجاه المكان.

تعليقات القراء