راح يجيب فلوس الولادة وعاد جثة هامدة.. العثور على جثة معيد جامعة المنصورة في النيل بعد 10 أيام من اختفاءه.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المهندس أحمد عاطف

الموجز      

تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة المهندس أحمد عاطف، المعيد بكلية الهندسة بجامعة المنصورة، أسفل كوبري الجامعة في نهر النيل، وذلك بعد اختفاءه لمدة 10 أيام.

وأفادت وسائل إعلامية بأن مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمأمور مركز المنصورة بالعثور على جثة في مياه نهر النيل أسفل كوبري الجامعة.

وأضاف الوسائل الإعلامية أنه بالفخص تبين العثور على جثة المهندس أحمد عاطف المتغيب منذ 10 أيام، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولي، وتحرير محضر بالواقعة.

وتجري المباحث التحريات للتواصل إلى تفاصيل الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالعرض على الطب الشرعي وكتابة التقارير عن أسباب الوفاة.

تفاصيل المكالمة الأخيرة

وفي وقت سابق، نشرت زوجة المهندس أحمد عاطف رسالة مؤثرة موجهة لزوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولها العديد من المتابعين نظرًا للحزن الكامن في سطورها.

وقالت الزوجة في رسالتها: "أحمد أنت فين يا حبيبي، أنا ولدت وأنت مش معايا ومكنتش عايزة أولد أصلًا إلا لما ترجع بس قالوا غلط على البيبي.. سليم قمر بس عايز يشوفك ونفسي أشوفك وأنت شايله، أنا تعبانة من الولادة وكان نفسي تهون عليا وتمشيني وتطمن عليا كل شوية كان نفسي أنت اللي تسجل سليم وتطعم له، ارجع بس ومش عايزين أي حاجة إلا وجودك وسطنا".

وفي تصريحات لصحيفة "الوطن"، كشفت الزوجة، وتدعى دعاء عبدالعزيز، عن المكالمة الأخيرة التي دارت بينها وزوجها.

وقالت دعاء إنه في يوم الأربعاء الماضي، الموافق الأول من سبتمبر الجاري، كانت على وشك ولادة الطفل الثاني، فخرج زوجها لمقابلة أحد أصدقائه بقرية ميت عنتر، التابعة لمركز طلخا بالدقهلية - بينما هما يعيشان في مدينة طلخا ذاتها - وذلك للحصول على بعض الأموال منه لسداد تكاليف عملية الولادة.

وأضافت الزوجة أن زوجها اتصل بها في ساعة متأخرة من الليل، وكانت هذه هي المكالمة الأخيرة بينهما؛ إذ أبلغها أن سيارتهما هو وصديقه تعطلت على الطريق في أثناء الذهاب للحصول على الأموال، ويحاولان إصلاحها ثم اطمأن عليها وأغلقت المكالمة.

وبعد نصف ساعة اتصلت الزوجة به مرة أخرى لمعرفة ما حدث له، إلا أن هاتفه كان مغلقاً.

وأضافت الزوجة أنها وضعت الطفل الثاني في غياب زوجها، بعد يوم دون التوصل إلى أي معلومة عن مكان زوجها، قائلة: "الدكتور بلغني وقال لي إن كده غلط على البيبي ولازم أولد".

تعليقات القراء