مشهد مرعب.. اختطاف طفل أمام والدته في المحلة.. وتحديد هوية صاحب السيارة.. والعثور عليها متفحمة (فيديو)

كتب: ضياء السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة يرصد واقعة خطف طفل من والدته، من قبل ملثمين، نزلا من سيارة، أثناء وقوفها لشراء بعض المستلزمات من أحد الأكشاك بالطريق العام، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وكشف الفيديو، أن ملثمين يستقلان سيارة اختطفا طفلاً يدعى زياد أحمد البحيري، فيما حاولت والدته إنقاذه دون جدوى وكاد الخاطفون يدهسونها أثناء فرارهما.

وبحسب صحيفة "اليوم السابع"، كثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، جهودها لكشف غموض واقعة قيام شخصين مجهولي الهوية بخطف طفل صغير من محل لبيع الزيوت على الطريق الدائرى المحلة المنصورة، داخل سيارة ملاكى وفروا هاربين.

وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا بتعرض طفل للخطف داخل سيارة ملاكى على يد أشخاص مجهولى الهوية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وضباط إدارة البحث الجنائى وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوصول للمتهمين وإلقاء القبض عليهم.

تحديد هوية صاحب السيارة 

وفي سياق متصل، أكد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية، الأحد، أن المباحث الجنائية تمكنت من تحديد هوية مالكي السيارة الخاصة المستخدمة في واقعة الخطف.

وأضاف المسئول الأمني، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، أن مجهولين قاما بخطف طفل من والدته، أمام محل «سوبر ماركت»، بالطريق الدائرى بالمحلة الكبرى، مشيراً إلى الطفل المختطف يُدعى «زياد أحمد البحيري»، وأن السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة تحمل أرقام (د و ق 1246).

العثور على السيارة المستخدمة متفحمة

وفي ذات السياق، كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، أن رجال المباحث الجنائية عثروا على السيارة المستخدمة فى الواقعة، متفحمة على طريق قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور.

وأوضحت المصادر، أن السيارة تحمل نفس مواصفات السيارة المستخدمة فى الحادث، وأن رجال المباحث يواصلون البحث عن الجناة وتكثيف التحريات للوصول للمتهمين وتحرير الطفل المختطف.

 

تعليقات القراء