«إيشارب وكوب عصير وفيديو 130 ثانية».. تفاصيل جديدة في جريمة قتل فتاة مول كفر الدوار بعد القبض على الجناة.. صديقتها دبرت الخطة مع شابين.. والمجني عليها صرخت: «حرام عليكي حوشي عني»

الموجز      

كشف تقرير الطب الشرعي عن تفاصيل جديدة في مقتل الفتاة نجلاء نعمة الله، داخل عيادة طبيب عيون في مول شهير بمحافظة البحيرة.

وأكد التقرير أن المجني عليها توفيت بسبب "إسفكسيا الخنق"، موضحاً أن المتهمين استخدموا الإيشارب الذي كانت ترتديه الضحية وقت الحادث لتنفيذ الجريمة.

وكشف التقرير ايضاً عن وجود كدمات متفرقة بجسد المجني عليها بالإضافة إلى تهتك بالرأس، مما يؤكد أن المتهمين قاموا بضربها على الرأس قبل خنقها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً من أمن مول شهير بوقوع جريمة قتل فتاة تعمل في عيادة عيون بمنطقة كفر الدوار في محافظة البحيرة.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وكدمات متفرقة في رأس وجسد المجني عليها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا نبأ مقتل فتاة في العقد الثاني من عمرها والتي تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب عيون في مول شهير في المحافظة، مؤكدين أن الفتاة تتمتع بسمعة طيبة بين زملائها في العمل.

وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا مع خبر القبض على 3 متهمين متورطين في قتل المجني عليها من قبل الأجهزة الأمنية.

أكدت التحريات أن الأجهزة الأمنية بدأت بفحص أكثر من 12 شخصا مشتبها فيهم من المناطق المجاورة لمكان وقوع الجريمة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث، بالإضافة إلى الاستماع لعدد من شهود العيان من المترددين على عيادة طبيب العيون التي تعمل بها المجني عليها.

ووفقاً للتحريات، فإن مقطع فيديو مدته 130 ثانية تم العثور عليه من إحدى كاميرات المراقبة، كشف الجناة ووثق لحظة تنفيذ الجريمة وهروب المتهمين من المول.

وعقب ذلك، تم رصد تحركات المتهمين الثلاثة والقبض عليهم بعد 48 ساعة من الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وإحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذكرت صحيفة "الوطن" أن قطاع الأمن العام كشف عن مفاجأة في واقعة مقتل "نجلاء" داخل مول شهير في كفر الدوار بالبحيرة.

وأوضحت الصحيفة أن صديقة المجني عليها دبرت لقتل نجلاء بمعاونة شابين من أجل سرقة هاتفها ومبلغ مالي، وأن المتهمين نجحوا في دخول عيادة طبيب العيون الذي كانت تعمل فيها المجني عليها، وخنقوها وسددوا لها عدة طعنات قاتلة أودت بحياتها قبل أن يفروا هاربين من مسرح الجريمة وقبل أن يتمكن أحد من الإمساك بهم.

وبحسب الصحيفة، فإنه تبين من التحريات أن صديقة المجني عليها هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.

وأوضحت التحريات أن المتهمين قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها: "حرام عليكي.. حوشى عني"، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين فأخرج سكينًا وطعنها عدة طعنات قاتلة ثم سرقوا هاتفها وحقيبتها ومبلغًا ماليًا.

تعليقات القراء