غرس «مفتاح سيارة» في رأس صديقه.. النيابة تقرر إيداع طفل «ذا فويس كيدز» في دار رعاية

الموجز   

قررت نيابة جنوب القاهرة إيداع الطفل المتهم معاذ عيسى، المتهم بغرس "مفتاح سيارة" في رأس صديقه، في دار الأحداث لمدة أسبوع.

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تداولوا العديد من المنشورات حول قيام طفل من برنامج "ذا فويس كيدز" بالتعدي على جاره بمفاتيح، حتى اخترق واحدًا منها جمجمته، وإصابته بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وألقت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، القبض على المتهم بغرس آلة حادة "مفتاح سيارة" في رأس زميله، ما أدى إلى إحداث جرح غائر في الرأس ونزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

وكان حسن شريف علوان (15 عامًا) قد أصيب بكسر في الجمجمة بعد اعتداء الصبي معاذ عيسى، أحد المشاركين في برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز"، عليه بمفتاح في رأسه، أدى إلى دخول المفتاح في رأسه، ما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته.

وفي تصريحات لصحيفة "الوطن"، سردت والدة الطفل المجني عليه تفاصيل الواقعة، مؤكدة أن معاذ عيسى ليس صديقًا لابنها، ولكنه جار لهم، وبأنهما أحيانًا يتواصلان.

وأضافت والدة حسن أنه يوم الحادث قابل معاذ نجلها وتلفظ معه ببعض الكلمات محاولًا استفزاز نجلها، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.

وأكدت أنه تم نقل نجلها إلى المستشفى وتطلبت الإصابة إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وبأنه حاليًا في فترة العلاج بعد إجراء العملية.

وأوضحت والدة حسن أن العلاج سيتطلب وقتًا طويلًا، مؤكدة أن ابنها لا تربطه أي علاقة بمعاذ، وأن نجلها مشهود له بالتفوق في دراسته والأخلاق بين زملائه.

وأشارت والدة حسن إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ لقسم شرطة حلوان، بالواقعة، وهي حاليًا تنتظر التقرير الطبي الذي سيتم تسليمه للنيابة، وأن المفتاح تم تحريزه لتقديمه للنيابة أيضًا، مضيفة أن الطفل معاذ من المعروف عنه أنه يفتعل المشاكل مع زملائه وأنه يتعالى عليهم بعد مشاركته في برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز.

وطالبت الأم جهات التحقيق بالحصول على حق ابنها فيما تعرض له من اعتداء، وبأن الصمت على الحادث يجعله يتكرر مرة أخرى في حق أطفال آخرين.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 12813 لسنة 2021، جنح بقسم شرطة حلوان، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعليقات القراء